fbpx
اخر الاخبار

قطر للسياحة تعلن عن إطلاق مهرجان العيد ومعرض الدوحة للمجوهرات والساعات خلال الغبقة السنوية

يقام مهرجان العيد في الفترة من 3 إلى 5 مايو

النسخة الثامنة عشرة المرتقبة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات فسوف تقام في الفترة من 9 إلى 13 مايو

الدوحة-الراية :

أعلنت قطر للسياحة عن استضافة مهرجان العيد الأول من نوعه، والذي سيقام على كورنيش الدوحة في الفترة من 3 إلى 5 مايو، جاء هذا الاعلان على هامش الغبقة الرمضانية السنوية، والتي جمعت شركائها في القطاع السياحي من القطاعين العام والخاص.

وبعد استئناف تنظيم الفعاليات والمهرجانات على أرض الواقع، سيتمكن المقيمين والزوار خلال المهرجان من الاستمتاع بالعديد من التجارب الترفيهية والفعاليات العائلية على مدى ثلاثة أيام في أجواء مميزة، يتخلل ذلك موكب للبالونات العملاقة هو الأول من نوعه في المنطقة، والفرق الموسيقية، وعروض الألعاب النارية التي ستقام يومياً، ومجموعة من ألعاب الكرنفال، إضافة إلى أكشاك للطعام.  

ويتبع ذلك استضافة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بنسخته الثامنة عشرة، في الفترة من 9 إلى 13 مايو، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC). وباعتباره أحد أكبر المعارض البارزة في قطر، يعود معرض الدوحة للمجوهرات والساعات حيث من المتوقع أن يستضيف المعرض أكثر من 65 عارض بما في ذلك 500 علامة تجارية عالمية شهيرة، ومشاركة الجناحين التركي والهندي، إضافة إلى مشاركة نجمة بوليوود الشهيرة عليا بهات بصفتها الوجه الإعلاني للحملة الترويجية العالمية لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات لهذا العام.

بهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: ” نحن على أعتاب مرحلة جديدة ومثيرة بعد اجتياز فترة صعبة في قطاع السياحة، وذلك بفضل الجهود التعاونية والدعم المقدم من وزارة الصحة العامة، استطعنا أن نستأنف جميع الأنشطة السياحية بنجاح وفي الوقت المناسب، استعداداً لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 ™ التي طال انتظارها. لدينا مجموعة مميزة من الفعاليات الممتعة للمقيمين والزوار.”

تعمل قطر السياحة عن كثب مع شركائها من القطاعين العام والخاص على تطوير المنتجات والخدمات والفعاليات التي تجذب الزوار المحليين والإقليميين والدوليين على مدار العام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X