الراية الرياضية
حايك وحاجي بطلا زوجي الرواد للنسخة ال 30

إثارة كبيرة في بطولة ناصر بن خالد للتنس

الدوحة – الراية:
تُوِّجَ الزوجي المكوِّن من اللبناني ريمون حايك، والصومالي القادم من أمريكا فوزي حاجي نور بلقب منافسات زوجي الروَّاد في اليوم قبل الأخير من بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس في نسختها رقم 30 المقامة على ملاعب نادي شيراتون الدوحة، بعد الفوزِ على الزوجي المكون من حسن بن خالد، وخالد الخليفي الأكثر فوزًا باللقب بنتيجة 9 -2.
وأُقيمت في اليوم قبل الأخير لأول مرة المباراة النهائية لزوجي الرواد بإشراف فني من اتحاد التنس ممثلًا في مدير البطولة للعام العاشر على التوالي سلطان خلفان بطل قطر والخليج سابقًا ونائبه إيهاب عوض الذي عايش كل نسخ البطولة، ومحمد الملا رئيس حكام الاتحاد والبطولة، والحكم الدولي محمد بسطويسي.
وكانت البداية في الدور قبل النهائي، حيث فاز الزوجي ريمون حايك، وزميله فوزي حاجي نور على الزوجي الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني، وفادي عفارة بنتيجة 9-6 ليصعد الزوجي إلى المُباراة النهائية لملاقاة الشَّيخ حسن بن خالد، وخالد الخليفي، حيث صعدا للنهائي بعد انسحاب الزوجي أحمد إسماعيل وممدوح عيسى- حامل اللقب منذ 2019- في آخر لحظة.
وتمَّ تكريم مختلف الفائزين في كل الفئات عقب منافسات مثيرة تواصلت على مدى حوالي عشرة أيام، وشارك فيها ما يزيد على 100 لاعبٍ. وفي منافسات زوجي الرجال أشعل رويل روبيلار، وأكاسو كل أشواط المباراة في قبل النهائي بالفوز على ألفورك وإمبيليو بمجموع 9/‏‏‏‏‏8.
وقالَ سعادةُ الشَّيخ محمد بن أحمد آل ثاني: إن البطولة في ثوبها الجديد أثبتت من خلال المشاركة أنها بحق بطولة لجميع اللاعبين من مختلف الفئات الاجتماعية والسنية ومن مختلف الجنسيات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X