الراية الإقتصادية
لفتح وتشغيل فنادق «أوتوغراف كوليكشن» في لوسيل

مجموعة ريجنسي توقّع اتفاقية مع ماريوت العالمية

الدوحة- الراية:
أعلنتْ مجموعةُ ريجنسي القابضة توقيع اتفاقية مع ماريوت العالميَّة لفتح وتشغيل فنادق «أوتوغراف كوليكشن» في مدينة لوسيل. وسيتّخذ الفندق، المتوقع افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، مقرًّا له بجوار وجهة التسوق الأفخم ذات الطراز المعماري الباريسي «پلاس ڤاندوم قطر»، متنعّمًا بإطلالة خلّابة على مارينا لوسيل.
بمكانتها الاستثنائية كشركة رائدة تغطي شريحة واسعة من القطاعات المتنوّعة من العقارات والسفر والسياحة والضيافة وإدارة المرافق، تضع مؤسسات ومشاريع مجموعة ريجنسي القابضة رؤية قطر الوطنية 2030 نَصب عينيها رامية إلى جذب النخبة من الزوّار من المنطقة والعالم.
أُقيمَ حفل التوقيع في برج الأصمخ، المقر الرئيسي للمجموعة، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من سلسلة فنادق ماريوت العالمية ومجموعة ريجنسي القابضة.
وبهذه المُناسبة، قال سافاك جوفينك، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ماريوت الدولية في الخليج والمشرق العربي وتركيا: «نودُّ أن نشكر السيد إبراهيم الأصمخ ومجموعة ريجنسي القابضة على ثقتهم المستمرة وتعاونهم مع ماريوت العالمية، معبّرين عن سعادتنا لتطوير محفظة أعمالنا في قطر والمساهمة في دعم النمو العام لقطاع السياحة في الدولة».
سوف يشتمل فندق «أوتوغراف كوليكشن» في لوسيل على 158 غرفةً، ومفهومٍ مبتكرٍ من «مطاعم مصغّرة» ومرافق ترفيهية، إضافة إلى حوض سباحة على السطح.
وأضاف زياد أبي رعد، من قسم التطوير في ماريوت العالمية، الشرق الأوسط وباكستان: «تعزّزُ مجموعة فنادق «أوتوغراف كوليكشن» الطابع الفردي لفنادقها المستقلة، الذي يعكس تصوّرًا متميّزًا عن التصميم والضيافة. والعلامة التجارية تتماشى تمامًا مع رؤية مدينة لوسيل المستقبلية».
تديرُ مجموعة فنادق «أوتوغراف كوليكشن» حاليًّا أكثر من 250 فندقًا على مستوى العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X