الراية الرياضية
الشيخ فالح بن نواف وطارق زينل توجا الفائزين وسط أجواء رائعة

ختام حاشد لبطولة ناصر بن خالد للتنس

الشيخ محمد بن أحمد وعيد السليطي اللاعبان المثاليان.. ود. محمد سالم الأكثر مشاركة

الدوحة – الراية :
وسط أجواء رياضية رمضانيّة رائعة اختتمت منافسات وفعاليات النسخة الثلاثين لبطولة ناصر بن خالد للتنس الرمضانية بمشاركة أكثر من 100 لاعب من الرجال والرواد على ملاعب نادي الشيراتون. وشهد اليوم الختامي حضورًا كبيرًا يتقدمهم سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني راعي البطولة رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر بن خالد، وقامَ بتتويج الفائزين سعادة الشيخ فالح بن نواف بن ناصر آل ثاني ممثل الراعي الرسمي، وطارق درويش زينل الأمين العام لاتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة، وبحضور كبير من الشخصيات والمسؤولين، بالإضافة إلى أحمد هشام عزمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومدير البطولة سلطان خلفان، ومساعده إيهاب عوض، والحكم العام الدكتور محمد الملا وعدد كبير من المشاركين وأصحاب الألقاب بالبطولة والمكرمين ومحبي اللعبة، ومنتسبي أسرتي اتحاد التنس ومجموعة ناصر بن خالد. وكان مسك الختام بنهائي زوجي الرجال بفوز الثنائي الفلبيني رويل روبيلار وأكاسو باللقب إثر فوزهما في المباراة النهائية الماراثونية على الكندي ميرفن كالفير والباكستاني عبد الله خان، وأدار المباراة النهائية على كأس بطولة زوجي الرجال باقتدار الحكم الدولي خالد عبد الجواد.

وعقب النهائي قامَ كل من الشيخ فالح بن نواف آل ثاني وطارق زينل بتكريم الفائزين بالألقاب والوصافة والدور قبل النهائي وسط احتفالية كبيرة. ونالَ سعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني كأس الروح الرياضية، ونالَ الدكتور محمد سالم الحسن كأس لقب اللاعب الأكثر مشاركة في نسخ البطولة منذ انطلاقتها، فيما نالَ اللاعب الخلوق عيد السليطي كأس اللاعب المثالي.
ونال الكؤوس بطل زوجي الرواد ريمون حايك والصومالي القادم من أمريكا فوزي حاجي نور والوصيف الزوجي الشيخ حسن بن خالد وخالد بن غانم الخليفي، وبطل فردي الرواد اللبناني فادي عفارة والوصيف مواطنه زياد سميرا، وبطل فردي الرجال رويل والوصيف إيميليو خوري، وبطل زوجي الرجال رويل روبيلار وأكاسو والوصيف مارفين كالفير وعبد الله خان. وعبّر سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر بن خالد عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته النسخة الثلاثون من البطولة والتي وصفها بأفضل نسخة. وأثنى الشيخ نواف على وسائل الإعلام المحلية من صحف وقنوات على تعاونهم الكبير في تغطية البطولة بشكل متميز حقق لها الترويج المطلوب، لزيادة قاعدة لاعبي التنس في قطر وتحقيق التلاحم بين الشباب القطري والمقيمين من خلال الرياضة، ووعد بمزيد من التطور لهذه البطولة، مُشيدًا بفريق العمل الذي عملَ بإخلاص لإنجاح الاحتفالية.

الشيخ محمد بن أحمد:من أفضل البطولات

أكدَ سعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني صاحب كأس الروح الرياضية أن النسخة الثلاثين من بطولة ناصر بن خالد للتنس تعتبر نجاحًا كبيرًا بالنظر للعدد الكبير من المشاركين والذي فاق المئة لاعب في جميع الفئات السنية.
وأضافَ سعادة الشيخ: البطولة كانت ناجحة من جميع النواحي الرياضية والتنظيمية وحتى الجماهيرية لأن معظم المباريات والمنافسات شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا لمتابعة اللقاءات على مدى ثمانية أيام.
وقالَ: أنا أعتبر بطولة ناصر بن خالد للتنس من أفضل البطولات على الإطلاق لأنها استطاعت المحافظة والتواجد طيلة 30 عامًا.

الشيخ فالح بن نواف: حريصون على استمرار البطولة

أشادَ سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي في مجموعة ناصر بن خالد بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة 30 من بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس، مشيرًا إلى أن البطولة شهدت مشاركة كبيرة من الشباب والرواد على مدار سنوات طويلة من التميّز والنجاح.
وأكدَ سعادته أنه بالرغم من أن جائحة كورونا حرمتنا من إقامة البطولة في الموسمين الماضيين ولكنها عادت قوية للغاية وفي احتفالية مميزة بالوصول للنسخة رقم 30 من البطولة العريقة، مضيفًا: نتمنى أن تستمرَ البطولة لسنوات طويلة وأن تشهدَ تواجد العديد من الأجيال المختلفة، وسوف نحرصُ على تنظيم هذه البطولة بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة وبتنظيم عالمي كما تعودنا في هذه البطولة الرائدة.
وقدمَ الشيخ فالح بن نواف الشكرَ إلى اتحاد التنس برئاسة سعادة ناصر بن غانم الخليفي على جهوده الكبيرة لإنجاح البطولة وتميزها لتكون واحدة من أعرق بطولات التنس في المنطقة، كما نشكرُ كافة المشاركين في البطولة، ودائمًا في مجموعة ناصر بن خالد نحرصُ على إقامة هذه البطولة من أجل حث المجتمع على ممارسة الرياضة في هذه الأجواء الرائعة لا سيما بعد أن حرمتنا جائحة كورونا من ممارسة الرياضة عن قرب.

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X