fbpx
فنون وثقافة

مطافئ تنظم مسابقة لإعادة تدوير البلاستيك

الدوحة- الراية:

تنظم «مطافئ: مقر الفنانين» بالتعاون مع وزارة البلدية مسابقة «تحدي إعادة تدوير البلاستيك». وذلك ضمن الفعاليات التعريفية والتوعوية لحملة «صفر نفايات»، التي دشنتها الوزارة أواخر فبراير الماضي. حيث ستقبل الأعمال ثنائية الأبعاد، والمجسمة بأنواعها، والأعمال التركيبية. على أن تكون من البلاستيك بأنواعه. ٦٠٪ بلاستيك و٤٠٪ مواد متعددة.

فيما يحق لكل فنان الاشتراك بعمل واحد فقط أو عمل تركيبي (مجموعة قطع). وسوف تقبل الأعمال في مبنى «مطافئ: مقر الفنانين» حتى يوم 21 مايو المقبل. فيما سيتم تشكيل لجنة تحكيم لاختيار الأعمال الفائزة.

وقد تم تحديد يوم 2 يونيو المقبل موعدًا للإعلان عن الأسماء الفائزة في المسابقة. وسوف تُعرض الأعمال الفائزة وبعض الأعمال المشاركة في معرض عام. وتحتفظ اللجنة المنظمة بحق استبعاد أي مشارك يخالف أيًا من شروط المسابقة. والمشاركة ستكون مفتوحة للفنانين، والهواة (قطريين- مقيمين) من الذكور والإناث من عمر 18 عامًا فما فوق.

وسوف يحصل الفائز بالمركز الأول على عشرة آلاف ريال قطري، وصاحب المركز الثاني يحصل على جائزة قدرها خمسة آلاف ريال قطري وشهادة فوز بالمركز الثاني، أما صاحب المركز الثالث فيحصل على جائزة قدرها ثلاثة آلاف ريال قطري وشهادة فوز بالمركز الثالث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X