اخر الاخبار

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شمالي الضفة الغربية

وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات الشبان اشتبكوا، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تتواجد عند المدخل الغربي لبلدة /برقة/ الذي أغلقه الاحتلال صباحا بالسواتر الترابية، خلال مواجهات للتصدي لمسيرة المستوطنين.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني،في بيان، إن 5 فلسطينيين أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في القدس المحتلة، و3 إصابات بقنابل الغاز بشكل مباشر وإصابتين بحروق فيما أصيب 35 آخرون اختناقا بالغاز المسيل للدموع، بالإضافة أن الطواقم الطبية تعاملت مع 45 إصابة جراء المواجهات.

وأغلقت قوات الاحتلال بالمكعبات الإسمنتية مدخل قرية /بزاريا/ الواصل بين محافظة طولكرم وجنين، وأغلقت كذلك طريق نابلس جنين قرب بلدة /سيلة/ الظهر بالسواتر الترابية والصخور.

ووصل مئات المستوطنين الذين أقلتهم عشرات الحافلات إلى طريق نابلس جنين، وبدؤوا بالتحرك باتجاه مستوطنة “حومش” الاستيطانية قرب قرية برقة شمالي نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الماضية من حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس، كما زادت من وتيرة الاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي على الشبان الفلسطينيين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X