fbpx
الراية الإقتصادية
«لويس فيتون» تفتتح متجرًا قريبًا

السوق الحرة القطرية تستقطب علامة تجارية عالمية

الدوحة- الراية:
أعلنتْ لويس فيتون عن افتتاحها- قريبًا- أول متجر لها بالسوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي، مشيرة إلى أن المتجر الجديد يوفرُ لعملاء العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء الراقية والسلع الفاخرة مجموعة متكاملة من السلع الجلدية والملابس الجاهزة والمنسوجات والساعات والمجوهرات والإكسسوارات والعطور والأحذية الخاصة بالنساء والرجال، والتي تعكسُ التركيز الدائم لدار الأزياء الشهيرة على موضوع السفر في منتجاتها.
مطار حمد الدولي هو وجهة مميزة بحد ذاته فقد تمَ تصميمُه بشكل عصري وفريد لتلبية كافة متطلبات واحتياجات المسافرين من حول العالم. وعلى مساحة مبنى واحد ضخم وشامل يجمعُ مطار حمد الدولي بين خيارات التسوق لأشهر العلامات التجارية والضيافة العصرية، ومرافق الترفيه والاسترخاء، بالإضافة إلى مجموعة من القطع الفنية النادرة لأشهر الفنانين العالميين الموزعة في مختلف أرجائه.
أحدثَ مطار حمد الدولي خلال السنوات الماضية تغيّرًا جذريًا في مفهوم تجربة السفر، وذلك من خلال ضمان التميز التشغيلي الدائم بالتوازي مع الحفاظ على الأولوية لصحة المسافرين والموظفين وسلامتهم وأمنهم. ويواصلُ مطار حمد الدولي تطوير كافة عملياته التشغيلية من خلال توفير أحدث أنظمة تشغيل المطارات، واتخاذ أعلى تدابير السلامة الوقائية المدعومة بأحدث الحلول الذكية المبتكرة، وبالتالي تعزيز ثقة المسافرين وسلامتهم وأمنهم. يعملُ مطار حمد الدولي على تعزيز مكانته باعتباره البوابة المفضلة للمسافرين، وذلك من خلال تنفيذ مشروع توسعة المطار الذي سيساهمُ في زيادة الطاقة الاستيعابية للمبنى وتعزيز مزاياه على كافة الصعد. وفي إطار رؤيته ليصبحَ «مطار المستقبل»، فإن توسعة مطار حمد الدولي ستضمنُ توفير بيئة واسعة من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى إضفاء المفاهيم العصرية لمتاجر البيع بالتجزئة والضيافة، وغيرها من معالم الجذب السياحي والمرافق الترفيهية الأخرى. وبصفته المطار الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 ™، فإن مطار حمد الدولي على أتم الاستعداد لتقديم تجارب استثنائية لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. وأصبح مطار حمد الدولي أول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصلُ على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصّة ب «كوفيد-19».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X