اخر الاخبار

الغرافة والسد يفوزان على الشمال والأهلي بالدوري العام لكرة اليد

الدوحة – قنا :
فاز الغرافة على الشمال بنتيجة 31 / 26 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في انطلاق الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من الدوري العام للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي (2021 / 2022).
ورفع الغرافة رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة في المركز السابع، فيما أصبح رصيد الشمال 26 نقطة في المركز التاسع.
وفي مباراة ثانية، فاز السد على الأهلي بنتيجة 38 / 29 ، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس، مقابل 27 نقطة للأهلي في المركز الثامن.
وتستكمل هذه الجولة غدا الثلاثاء، حيث تقام ثلاث مباريات في ختام الدوري تجمع الريان مع الخور، والوكرة مع قطر، والعربي مع الدحيل.
وكان الدحيل حسم لقب الدوري لصالحه بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام العربي، وذلك بعد فوزه في الجولة الماضية على الوكرة بنتيجة 27 / 24 ، ووصوله إلى النقطة 45، فيما تتنافس فرق الوكرة والعربي والريان على المركزين الثاني والثالث مع أفضلية للوكرة والعربي اللذين يمتلكان في رصيدهما 42 نقطة، في حين أن رصيد الريان 41 نقطة.
وسيضمن الوكرة الحصول على المركز الثاني في حال فوزه على قطر بصرف النظر عن نتيجة العربي والدحيل لأن في حالة فوز العربي وتساويهما في النقاط فإن الوكرة سينال المركز الثاني بحكم تفوقه على العربي في المواجهتين المباشرتين بينهما، حيث تعادل الفريقان في القسم الأول 23 / 23 بينما فاز الوكرة في القسم الثاني 29 / 28.
وأما العربي فإن فرصته في احتلال الوصافة تتمثل في فوزه على الدحيل مع تعثر الوكرة أمام قطر، بينما يتوقف أمل الريان لحصد المركز الثاني على تخطيه الخور وفي المقابل خسارة الوكرة والعربي أمام قطر والدحيل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X