الراية الرياضية
بحضور الشيخ عبد العزيز بن سعود

ختام بطولة صالات برزان

الدوحة الراية:
بحضور الشيخ عبد العزيز بن سعود آل ثاني نائب رئيس مركز شباب برزان اختتمت البطولة الرمضانية لكرة القدم صالات التي احتضنتها قاعة شباب برزان وقد احتوى البرنامج الختامي للبطولة على دورين نصف نهائيين.
وجمع النهائي الأول في فئة أقل من 14سنة فريق نسور قرطاج وفريق مركز شباب برزان وانتهت نتيجة اللقاء بالتعادل في الوقتين القانوني والإضافي وحسمت نتيجة اللقاء بضربات الترجيح التي منحت الفوز والمركز الأول لفريق شباب برزان بنتيجة 4-2. أما الدور نصف النهائي الثاني لفئة أقل من 18سنة فقد جمع كلًا من المدرسة التونسية بالدوحة وفريق التضامن وانتهى اللقاء في الوقت القانوني بالتعادل بهدف مقابل هدف وفي الوقت الإضافي تمكن فريق التضامن من إحراز هدف الفوز ونيل اللقب.
هذا وقد تم توزيع الجوائز على اللاعبين وكانت جائزة أفضل حارس لفئة أقل من 14سنة حمد عرفات سالم لاعب مركز شباب برزان، والهداف يوسف العياشي لاعب نسور قرطاج وأحسن لاعب ثامر طارق لاعب مركز شباب برزان. أما عن فئة أقل من 18 سنة فحصل على جائزة أفضل حارس علي ربيع صوالين لاعب مدرسة محمد بن جاسم الإعدادية للبنين والهداف يوسف العوني لاعب المدرسة التونسية بالدوحة وأحسن لاعب محمد عامر لاعب فريق صقور برزان.
هذا وقد تم منح كأس اللعب النظيف لفريق النسور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X