الراية الرياضية
المنافسات اختتمت بمجمع ميادين لوسيل

اليوم تتويج أبطال نيشان للرماية

الدوحة – الراية:
اختتمت أمس منافسات بطولة «نيشان فودافون» للرماية، بمجمع ميادين لوسيل للرماية، بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة في فئتي المحترفين والهواة يتنافسون في 4 مسابقات (المسدس، البندقية، الشوزن، والقوس والسهم)، والمقامة تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية. وشهدت منافسات اليوم الثامن للبطولة أول أمس تواصل مسابقة القوس والسهم ليومها الثاني، ففي فئة المحترفين تصدر الرامي خليفة علي محمد عبدالله العطية الترتيب العام لهذه الفئة وصعد من المركز 19 إلى المركز الأول بعد أن رفع رصيده من 489 نقطة إلى 659 نقطة، فيما تراجع الرامي محمد أحمد الرميحي من المركز الأول إلى الثاني برصيد 642 نقطة، كما تراجع الرامي مسعود علي العذبة من المركز الثاني إلى الثالث برصيد 641 نقطة.
وفي فئة المحترفات كذلك، حلت الرامية ريم الشرشني في صدارة الترتيب العام للسيدات ورفعت رصيدها من 488 نقطة إلى 638 نقطة، وحلت الرامية منى ناصر فرج النوبي بالمركز الثاني برصيد 612 نقطة، وجاءت سارة غلام علي بالمركز الثالث للسيدات برصيد 515 نقطة.
أما في فئة الهواة، فحافظَ الرامي بدر مبارك المري على صدارة الترتيب العام للرجال برصيد 606 نقاط، وصعد هيرنان فيرنانديز من المركز 25 إلى الثاني بعد أن رفع رصيده من 439 نقطة إلى 601 نقطة، وجاء مسعود علي العذبي بالمركز الثالث بعد أن كان بالمركز 27 ورفع رصيده من 437 نقطة إلى 597 نقطة. وفي فئة الهواة للسيدات، تصدرت غادة علي الغامدي الترتيب العام لهذه الفئة برصيد 432 نقطة، وحلت عناد إبراهيم الفاعوري بالمركز الثاني برصيد 420 نقطة، وتراجعت أحلام مازن عبد اللطيف من المركز الأول إلى الثالث برصيد 391 نقطة، وسوف يتم تتويج الفائزين في البطولة مساء اليوم في حفل الختام. ومن جانبه أعرب عبدالعزيز محمد التميمي أمين سر اتحاد للرماية ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي شهدته النسخة الرابعة من بطولة نيشان فودافون الرمضانية، مشيرًا إلى المشاركة القياسية التي بلغت أكثر من 500 رامٍ ورامية من جميع الفئات والجنسيات والمؤسسات عززت النجاح الفني المطلوب من البطولة من خلال ارتفاع مستويات الإثارة والندية في فئتي المحترفين والهواة سواء على مستوى منافسات الرجال أو السيدات.
وأوضحَ التميمي أن الإثارة امتدت حتى الأمتار الأخيرة من سباق المنافسة على منصات التتويج من خلال لعبة الكراسي التي شهدتها المراكز المتقدمة بجدول الترتيب، وهو ما ساهم في حدوث العديد من المُفآجات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X