الراية الرياضية
لقاء أوساسونا اليوم خطوة في الطريق للتتويج

ريال مدريد في تحدٍ جديد

مدريد- (أ ف ب):
يُمنِّي ريال مدريد النفسَ بمُواصلة انتفاضاته الرائعة وانتصاراته المتتالية في الآونة الأخيرة، عندما يحل ضيفًا على أوساسونا اليوم في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، من أجل الاقتراب أكثر من اللقب. عادَ النادي الملكي من بعيد وحوَّل تخلفه بثنائية في الدقائق ال25 الأولى من مواجهة مضيفه أشبيلية، إلى فوز بثلاثية في الشوط الثاني عزِّز بها موقعه في الصدارة بفارق 15 نقطةً عن أقرب مُطارديه النادي الأندلسي بالذات وأتلتيكو مدريد وغريمه التقليدي برشلونة الذي لعب مُباراتين أقل.
وتنتظرُ النادي الكاتالوني 3 مُباريات في مدى سبعة أيام، حيث يستضيف قادش الاثنين، ويحل ضيفًا على ريال سوسييداد الخميس، قبل أن يستضيف رايو فايكانو الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين.

ويأمل ريال بيتيس في استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف إلتشي الثالث عشر من أجل تشديد الخناق على الثلاثي برشلونة وأتلتيكو مدريد وأشبيلية الذي يتقاسم المركز الثاني برصيد 60 نقطة. بدوره، يرصد أتلتيكو مدريد فوزه الثاني تواليًا بعد الأول بشق الأنفس على ضيفه إسبانيول 2-1، عندما يستقبل الأربعاء غرناطة الجريح الذي يعاني من أجل البقاء.
ويلعب اليوم أيضًا سلتا فيغو مع خيتافي، على أن تختتم المرحلة غدًا بلقاءات إسبانيول مع رايو فايكانو، وليفانتي مع أشبيلية، وقادش مع أتلتيك بلباو، وريال سوسييداد مع برشلونة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X