المحليات
لتسهل وصول الشباب للوظائف وتأهيلهم لسوق العمل

صلتك تطور منصة «تعمل» الإلكترونية

الدوحة  الراية:

أطلقت مؤسسة صلتك منصة «تعمل» الإلكترونية بالتعاون مع شركة مايكروسوفت في شكلها الجديد بعد إضافة العديد من التحديثات المهمة لتلائم متطلبات العصر وتسهل وصول الشباب للوظائف وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

وتقدم المنصة مجموعة من الخدمات الإلكترونية كالتوجيه المهني ومساعدة الشباب في البحث عن فرص العمل وتطوير المهارات المهنية. وتحتوي المنصة على أكثر من 1000 دورة تعلم إلكتروني لتنمية مهارات المستخدمين ودعم ريادة الأعمال في كافة المجالات.

وقال إبراهيم المالكي مدير أول التكنولوجيا والابتكار في مؤسسة صلتك: «لقد ساهمت التكنولوجيا بشكل كبير في زيادة فرص العمل أمام الشباب وبالتالي خفض أعداد العاطلين عن العمل مشيرًا إلى أن منصة «تعمل» هي عبارة عن أداة توفرها مؤسسة صلتك للشباب لتسهيل وصولهم إلى الوظائف، من خلال ربطهم بأصحاب العمل بشكل مباشر، حيث يمكن للشاب تسجيل بياناته، ثم يتم بعد ذلك معالجة هذه البيانات وربطه بالوظيفة التي تناسب مؤهلاته.

وأضاف: نتواصل مع أصحاب العمل داخل قطر لمعرفة متطلبات الوظائف المتاحة ثم نقوم بنشرها على المنصة لإتاحة الفرصة أمام الشباب للتقديم عليها كما تقدم المنصة خدمات التعلم الإلكتروني لتزويد الشباب بالمهارات اللازمة في الكثير من المجالات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X