الراية الرياضية
معهد الشرطة يتوج بلقب الرتب الأخرى

فريق كلية الشرطة يفوز ببطولة الضباط

الدوحة الراية:
شهد الملعب الفرعي لنادي السد نهائي بطولة الشرطة الرابعة عشرة الرمضانية لكرة القدم (الرتب الأخرى)، ونهائي بطولة الشرطة الرمضانية العاشرة لكرة القدم (للضباط)، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشرطة بمشاركة (8) فرق للضباط و(17) فريقًا للرتب الأخرى من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا. حضر المباريات العميد خالد حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة والعميد عبد الرحمن ماجد السليطي مدير عام كلية الشرطة والعميد ناصر جبر النعيمي مدير عام أمن السواحل والحدود، والمقدم علي سعود الحنزاب مدير معهد الشرطة، إلى جانب عدد من الضباط ومنتسبي وزارة الداخلية.
وبدأت فعالية اليوم الختامي بمباراة جمعت فريقي الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود وفريق معهد الشرطة، تمكن خلالها فريق المعهد من اقتناص كأس البطولة وجوائز المركز الأول المخصصة لبطولة الرتب الأخرى بالركلات الترجيحية، وفي المباراة الثانية في بطولة الضباط أنهى فريق كلية الشرطة المباراة في وقتها الأصلي بعد فوزه على فريق معهد الشرطة بهدف نظيف.
وقام العميد خالد حمد العطية بتتويج فريق كلية الشرطة بطلًا لهذه النسخة، بينما توج العميد عبد الرحمن ماجد السليطي وصيف البطولة (معهد الشرطة) بجوائز المركز الثاني، وتوج العميد ناصر جبر النعيمي فريق معهد الشرطة الفائز ببطولة الرتب الأخرى، وتوج المقدم علي سعود الحنزاب فريق أمن السواحل والحدود بميداليات المركز الثاني.
وتقدم العميد خالد حمد العطية بالتهنئة للفائزين بالمراكز الأولى في البطولتين، والذين أبلوا بلاءً حسنًا من خلال العروض المتميزة بداية من التصفيات التمهيدية للبطولة وصولًا للمباراة النهائية ومنصة التتويج.. متمنيًا حظًا أوفر للفرق الأخرى، وقال إن مشاركة الإدارات المختلفة وقوة لخويا في البطولات الرمضانية للاتحاد بعد انقطاع لسنتين، يدل على حرصها الشديد لإنجاح أنشطة وفعاليات الاتحاد.
وأعرب العميد عبد الرحمن ماجد السليطي عن سعادته للمستوى التنظيمي الجيد للبطولة من قبل اتحاد الشرطة ومتقدمًا بالشكر تقديرًا لهذا الجهد المتميز، موضحًا أنها فعالية رياضية سنوية تحرص كلية الشرطة على المشاركة فيها، وقال إن الرياضة تشعل التنافس الشريف بين فرق وزارة الداخلية.. وقال العميد ناصر جبر النعيمي: إن هذه البطولة مناسبة اجتماعية يلتقي فيها منتسبو الوزارة من مختلف الإدارات، ورغم قيام الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود بتنظيم البطولة الرمضانية في هذا الشهر الكريم، إلا أنها حرصت على المشاركة بفريق في هذه البطولة والوصول إلى المباراة النهائية وإحراز المركز الثاني، إيمانًا بأهمية هذه المشاركة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X