fbpx
الراية الرياضية
على مضمار الريان الرملي

«جويل هاوس» يحرز كأس الجساسية للخيل المهجنة الأصيلة

الدوحة – الراية:
أحرز الحصان «جويل هاوس» ملك عبداللطيف حسين زينل العمادي، كأس الجساسية للخيل المهجنة الأصيلة – تكافؤ (الدرجة 2) لمسافة 1900 متر، بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط السابع والرئيسي في سباق الخيل رقم (50) الذي نظمه نادي السباق والفروسية على المضمار الرملي بالريان، واشتمل على 7 أشواط .
وحققَ «جويل هاوس» الفوز بإشراف المدرب بدر البلوشي، وبقيادة الخيال ألبرتو سنا، وقام عبدالله راشد الكبيسي، مدير إدارة السباقات بنادي السباق والفروسية، بتتويج الفائزين.
وشهدت الأشواط المتبقية من السباق، فوز المهر «ناهب النايف» ملك وإنتاج النايف ريسنغ بالمركز الأول في أول الأشواط المخصص للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي المبتدئة لمسافة 1900 متر، بإشراف المدربة جورجينا وارد وبقيادة الخيال ألبرتو سنا.
وأحرزَ الجواد «ضمير» ملك محمد خميس الكعبي وبإشراف المدرب إبراهيم سعيد المالكي الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة لمسافة 1900 متر بقيادة الخيال سفيان سعدي.
وعاد الجواد «سرحان» ملك خليفة بن شعيل الكواري لأدائه الجيد ليفوز بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل العربية الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق لمسافة 1900 متر مع الخيال ماركو كازامنتو، وبإشراف المدرب جوليان سمارت.
وواصلَ الجواد «حزم العريق» ملك جابر سعود الصعاق المري أداءه القوي مؤخرًا ليفوز بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي، تكافؤ تصنيف 75 وأقل، لمسافة 1200 متر، بإشراف المدرب علي الصعاق المري وبقيادة الخيال راشد علي الصعاق.
وأحرزَ الخيال راشد الصعاق فوزه الثاني على التوالي في السباق بقيادته للجواد «مُجندِل» ملك خالد يوسف المالكي الجهني بعد أن حقق المركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر، بإشراف المدرب حمد الجهني.
وفازت الفرس «عزة نفس» ملك صبحية عوض إبراهيم التي أحرزت فوزها الثاني على التوالي في سباق أمس بعد أن جاءت في المركز الأول الشوط السادس المخصص للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي لمسافة 1200 متر، مع المدرب محمد خالد الأحمد والخيال شتيبان مازور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X