fbpx
الراية الرياضية
ليفربول في تحدٍّ جديد بالبريميرليج أمام إيفرتون

السيتي يكتسح واتفورد بجيسوس

لندن – د ب أ:
قطعَ فريقُ مانشستر سيتي خُطوة جديدة في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الكاسح على ضيفه واتفورد 5 1 في الجولة الرابعة والثلاثين. وفي باقي المباريات فاز أرسنال على ضيفه مانشستر يونايتد 3 1/‏‏‏ ونيوكاسل يونايتد على مضيفه نوريتش سيتي 3 /‏‏‏صفر، وتعادل ليستر سيتي سلبيًا مع ضيفه أستون فيلا.

وعلى استاد الاتحادِ، سجل البرازيلي جابرييل جيسوس أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود سيتي لاكتساح واتفورد بخماسيَّة. وحسمَ مانشستر سيتي فوزه على واتفورد في الشوط الأوَّل بتسجيله ثلاثة أهداف قبل أن يضيف هدفَين آخرَين في الشوط الثاني. وتقدم جيسوس بهدفَين لسيتي في الدقيقتَين الرابعة و23 وتكفل الإسباني رودريجو هيرنانديز بالهدف الثالث في الدقيقة 34 في الوقت الذي أحرز فيه حسن كامارا الهدف الوحيد لواتفورد في الدقيقة 28. وفي الشوط الثاني أحرز جيسوس هدفَين آخرَين لسيتي في الدقيقتين 49 و53. الفوز رفع رصيد سيتي في الصدارة إلى 80 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب
ملاحقيه ليفربول والذي يلتقي اليوم مع ضيفه إيفرتون، بينما توقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير ليقترب خُطوةً جديدةً من الهبوط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X