fbpx
الراية الرياضية
طالب لاعبيه بلقب « الكالتشيو».. بيولي:

لا مستحيل أمام ميلان

ميلان – رويترز:
طالبَ ستيفانو بيولي مدرب ميلان لاعبيه باللعب بأقصى طاقاتهم لمحاولة الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم «الكالتشسو» لأول مرة منذ 2011، وهو شيء أصر المدرب على أنه بدا مستحيلًا في بداية الموسم.
ومنذ التتويج بلقب الدوري لآخر مرة، عانى ميلان بطل أوروبا سبع مرات من أوقات صعبة، واحتل المركز العاشر في موسم 2014-2015، لكن بيولي نجح في ترك بصمة إيجابية منذ تعيينه في 2019، وقاده للمركز الثاني في الموسم الماضي.
ويدخلُ ميلان هذه الجولة وهو يتصدر الدوري بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، وسيحاول لاتسيو إيقاف فريق المدرب بيولي اليوم.

وقالَ بيولي في مؤتمر صحفي: في هذه المرحلة من الموسم الماضي، لم نكن نضمن الوجود في المربع الذهبي، بينما هذه المرة نحن ننافس على اللقب.
وأضافَ: هناك توتر ومشاعر ونريد أن نلعب بأقصى طاقتنا لتحقيق شيء بدا أنه من المستحيل تحقيقه في بداية الموسم. كما أقول دائمًا: إننا نحتاج إلى قلب متحمس وعقل بارد.
وأضافَ: نحن ندرك تمامًا تفاصيل الرحلة التي نعيشها، وهي الأكثر إثارة وحماسًا في مسيرتنا. لدينا الحوافز ونتحلَّى بالتركيز قبل مباراة الغد. وقال بيولي: إنَّ المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش اقترب من التعافي من إصابة في الركبة بعدما غاب كثيرًا هذا الموسم.
وأضافَ: زلاتان هو الضوء الساطع في هذا الفريق. إنه يملك قوة إرادة لا تصدق ويفعل كل شيء لمساعدة الفريق، بالفعل نحن لم نسجل بقدر ما كان يمكننا فعله أثناء وجوده، خاصة مع الأخذ في الاعتبار الفرص التي صنعناها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X