الراية الإقتصادية
لعملائه حاملي بطاقات Visa كأس العالم

الدولي الإسلامي يوفر باقتين لحضور مباريات المونديال

الدوحة – الراية:

أعلنَ الدولي الإسلامي عن توفير فرصتين لعملائه من حاملي بطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™الائتمانية للفوز بإحدى باقتين تتضمنُ كل منهما تذاكر لشخصين لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم مقدمة من فيزا. وذلك تفاعلًا مع أجواء البطولة الرياضية الأهم في العالم التي تقام في الدوحة هذا العام.

ويدخلُ جميع حاملي بطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™الائتمانية من الدولي الإسلامي التي يتم إصدارها لأول مرة المنافسة للفوز بمجرد تفعيل واستخدام بطاقاتهم الائتمانية الجديدة خلال الفترة من 15-04-2022 لغاية 15-06-2022، حيث سيتم اعتبار كل استخدام بقيمة 100 ريال محليًا أو دوليًا بمثابة فرصة للربح، فيما سيتم اعتبار كل استخدام رقمي للبطاقة بقيمة 100 ريال بمثابة فرصتين للربح على أن يفوز العميلان اللذان يقومان بأكبر عدد من عمليات الاستخدام خلال الفترة لمحددة.

وكان الدولي الإسلامي أعلن عن إطلاق الإصدار الخاص لبطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™ الائتمانية بالشراكة مع شركة فيزا العالمية الراعي الرسمي لكأس العالم، وذلك كجزء من التزام البنك بإغناء تجربة عملائه وتقديم حلول دفع رقمية عالية المستوى لهم. وأكد البنك أن الهدف من إطلاق الإصدار الخاص لبطاقات ائتمان Visa FIFA World Cup قطر 2022 ™ هو التفاعل مع المجتمع والأحداث التي تشكل عاملًا محوريًا في اهتماماته، وإطلاق الحماس بين الآلاف من مشجعي كرة القدم. وستحتفظ بطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™الائتمانية من الدولي الإسلامي بنفس المزايا الرائعة التي تتمتع بها بطاقات الدولي الإسلامي الائتمانية من دخول إلى قاعات المطارات وخصومات مع شركاء مرموقين في دولة قطر، فضلًا عن اكتساب نقاط الدولي الإسلامي التي تتيح لهم خيارات استبدال متنوعة والكثير من المزايا الأخرى.

وسهّل الدولي الإسلامي على عملاء البنك عملية الحصول على بطاقات Visa كأس العالم FIFA 2022 الائتمانية عبر الطرق المعتادة وهي تطبيق الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي وعبر فروع الدولي الإسلامي.

يذكرُ أن الدولي الإسلامي أحد البنوك الإسلامية الرائدة محليًا وإقليميًا وله تاريخ عريق في دعم الرياضة، كما أن له جهودًا كبيرة في خدمة المجتمع القطري من خلال ما يقدمه من إسهامات في دعم النشاطات والمبادرات المجتمعية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X