المحليات
دعت للتبرُّع لهما في العشر الأواخر

قطر الخيرية تنفذ مشروعَي «كسوة العيد» و«عيدية الأيتام»

كسوة العيد لنحو 6000 يتيم في 39 دولة حول العالم

عيدية لـ 900 طفل من الأيتام وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود

الدوحة الراية:

بدأتْ قطرُ الخيرية استعداداتها لتنفيذ مشروعَي «كسوة العيد» خارج قطر و »عيدية الأيتام» و »عيدية أطفال الأسر ذات الدخل المحدود» داخل قطر بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال وإشعارهم بفرحة عيد الفطر القادم.

وحثَّت قطر الخيرية أهل الخير لاغتنام الأجر والثواب فيما تبقى من الشهر الكريم والجود بخيرهم لدعم مشروعَي «كسوة العيد» وعيدية الأيتام وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود بهدف رسم البسمة على وجوههم سائلة المولى عز وجل أن يتقبل منهم الطاعات ويزيدهم من فضله.

ويأتي مشروعُ كسوة عيد الفطر المبارك ضمن حملة «رمضان الأمل» الذي درجت قطر الخيرية على إقامته سنويًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك. وتستهدفُ من خلال مشروع كسوة العيد إدخال الفرحة على نحو6000 يتيم من مكفوليها في 39 دولة حول العالم.

ودعت قطرُ الخيرية أهل الخير للتبرع لهذا المشروع عبر الرابط qch.qa/‏‏kswa للتبرع بقيمة 200 ريال للكسوة الواحدة.

عيدية الأيتام

وإسهامًا من قطر الخيرية في التوسعة على الأسر ذات الدخل المحدود داخل قطر ستقوم بتقديم مبلغ مالي للأيتام الذين تكفلهم وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود لإشعارهم بفرحة العيد وتخفيف الأعباء عن أولياء أمورهم، وينتظر أن يستفيد منه نحو 900 طفل.

وللتبرع لعيدية الأيتام وعيدية أطفال الأسر من ذوي الدخل المحدود داخل قطر يمكن ذلك عبر الرابط

qch.qa/‏‏QARC أو إرسال الرمزQARA على الرقم (92632) للتبرع بقيمة 50 ريالًا، وعلى الرقم (92642) للتبرع بقيمة 100 ريال، وعلى الرقم (92015) للتبرع بقيمة 200 ريال.

وتسعى قطر الخيرية من خلال تنفيذ هذه المشاريع إلى إرساء قيم التكافل وتعزيز قيم التراحم بين أفراد المجتمع، خصوصًا في شهر رمضان وبمناسبة الأعياد لأنه يتعاظم فيها الإحساس بالآخرين، ويتضاعف فيها كسب الأجر والثواب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X