الراية الرياضية
بالتعاون مع شركة USM للتسويق الرياضي

إثارة كبيرة في بطولة الخور لتنس كرة القدم

الدوحة – الراية:
في أجواء رمضانية رائعة استضافَ نادي الخور فعاليات بطولة الخور الأولى لتنس كرة القدم بحضور سلطان شبيب المهندي رئيس النادي، ومحمد مبارك المهندي، وعلي راشد المهندي، رئيس اللجنة الشبابية والمجتمعية، وشهد الختام تتويج فريق مراكش بالمركز الأول وفريق الذخيرة ثانيًا والعقدة ثالثًا، وأقيمت بالتعاون مع شركة USM للتسويق الرياضي. وشهدت المنافسات حماسًا كبيرًا وإثارة واضحة من جانب المشاركين.
وأكدَ رئيس النادي أن الأجواء الرمضانية داخل نادي الخور تشجعُ الجميع على المشاركة وتجري في أجواء عائلية، مشيرًا إلى أن نجاح النسخة الأولى من بطولة تنس كرة القدم سيشجع القائمين عليها على تنظيم المزيد من البطولات في قادم المواعيد.
وعن تنظيم البطولة، قالَ نجم الكرة القطرية محمد مبارك المهندي: إن حرص شركة يونيفِرس للتسويق الرياضي USM على تنظيم البطولة رغبة منها في نشر تلك اللعبة التي تشهد إثارة كبيرة وندية في أغلب منافساتها. كما أنها جذبت لاعبين وإداريين سابقين على المشاركة فيها، على غرار عادل خميس ووسام رزق وفهيد الشمري وأحمد خليل وزامل الكواري ومحمد غلام وجفال راشد وعارف عبد الرحمن وهلال الهتمي، بجانب النجم الإيفواري أمارا ديانيه لاعب الريان السابق، وعبد الله جاسم وعلي أمين ومسعد الحمد وعادل خميس ويوسف آدم. وتابعَ: لذلك كان تنظيم تلك النسخة في أجواء رمضانية فرصة لمزيد من نشر اللعبة، ونشكر الإخوة في نادي الخور على تنظيم واستضافة البطولة، ونتطلع في قادم المواعيد لتنظيم بطولات أخرى لا سيما بعد أن اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة، وبات عدد المشاركين والراغبين في المشاركة في ازدياد مستمر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X