اخر الاخبار
الشعبي والجابر يشيدان بقوة المباراة النهائية

الريان يفوز على الوكرة ويتوج بلقب كأس قطر لكرة اليد

الدوحة – الراية :

توج فريق الريان بلقب كأس قطر لكرة اليد لموسم 2021 – 2022 بعد فوزه على فريق الوكرة 29-26 في المباراة النهائية على صالة الدحيل الرياضية اليوم، والتي احتكم خلالها الفريقين للوقت الاضافي وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 24-24، فيما كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل 12-12، ليعود الريان الي منصات التتويج بعد غياب ويحقق لقبا غاليا هو الأول له في الموسم الحالي، بعد مباراة مثيرة أمام فريق الوكرة.

وعقب نهاية المباراة قام أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد برفقة محمد جابر أمين السر العام وأعضاء مجلس الإدارة بتتويج لاعبي الريان بالميداليات الذهبية وكأس البطولة الغالية، فيما حصل فريق الوكرة على الميداليات الفضية.

وهنأ أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد مجلس ادارة نادي الريان وجماهيره بمناسبة فوزه بلقب كأس قطر، مشيدا بالأجواء التي جاءت عليها المباراة، واثني رئيس الاتحاد على المستوي المتميز الذي قدمه الفريقين وقال لقد كانت مباراة نهائية قوية مليئة بالإثارة والندية حيث حسمت نتيجتها في الوقت الإضافي الثاني وهو ما يؤكد على جدارة الفريقين للوصول للمباراة النهائي.

 واستطرد قائلا: نبارك للريان التتويج ونتمنى حظ اوفر لفريق للوكرة وباقي الفرق التي لم يحالفها الحظ، متمنياً للجميع تقديم أفضل في بطولة كأس سمو الأمير مسك ختام الموسم، وظهور بطل جديد بعد تتويج الدحيل بلقب الدوري والريان بكأس قطر.

من ناحيته قدم محمد جابر الملا أمين السر العام باتحاد اليد التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الريان على حصد لقب كأس قطر، مشيرًا إلى أن النهائي خرج بصورة مميزة بعد الأداء القوي من الفريقين.

وأضاف :”لقد شاهدنا مستوى فني قوي في النهائي الذي جاء مرضياً بشكل كبير حيث عكس طموحات الفريقين في الفوز باللقب، ولكن الرغبة لدى عناصر فريق الريان مكنتهم من تحقيق الفوز ونبارك لهم هذا الإنجاز المستحق، ونتمنى من جميع الفرق تقديم أفضل ما لديها من مستوي في بطولة كأس سمو الأمير مسك بطولات الموسم”.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X