الراية الرياضية
المدرب أوناي إيمري:

ليفربول يعرف من يكون فياريال !

مدريد – رويترز:

قالَ أوناي إيمري مدرب فياريال: إنَّ الفريق لم يعد يملك الرفاهية للتعامل ببساطة مع مواجهة ليفربول في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم، وأكد الحاجة إلى خُطة محكمة لإقصاء بطل أوروبا السابق.
وبعد الإطاحة بيوفنتوس من دور الستة عشر وبايرن ميونيخ من دور الثمانية، يثقُ المدرب البالغ عمره 50 عامًا في أن عنصر المفاجأة لم يعد مفيدًا في سعيه للوصول إلى نهائي دوري الأبطال لأول مرة.
وقالَ إيمري في مؤتمر صحفي في أنفيلد: عنصر المفاجأة يقل بعد ما فعلناه. أمام يوفنتوس كانت هناك بعض لحظات لم يملك فيها المنافس رد الفعل.
وأكدَ المدرب الإسباني أن ليفربول، بطل أوروبا 6 مرات، يمكنه بكل تأكيد اعتبار نفسه المرشح للفوز، لكنه أكد على تعطش فريقه للمزيد من النجاح بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي. وقالَ إيمري: «إنه منافس حكيم والآن يعرف من نكون. هو يعرف أن هذه المواجهة ستكون صعبة، وسيكون مستعدًا، ولا شك لذلك». وأضافَ: «لكن من حقه أن يشعرَ بامتلاك أفضلية، لأنه في المعتاد صاحب إمكانات هائلة، لكننا نملك المزيد من الدوافع والحماس». وقالَ مدرب أرسنال السابق: إنه كان على اطلاع دائم بأسلوب لعب ليفربول الذي جعله يحرزُ لقب كأس الرابطة في فبراير، وساعده على مواصلة المنافسة على أربعة ألقاب هذا الموسم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X