fbpx
اخر الاخبار

قطر يواجه العربي والريان يلتقي السد غدا بانطلاق كأس سمو الأمير لكرة اليد

الدوحة في 27 أبريل /قنا/تنطلق غدا/الخميس/ بطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد للموسم الرياضي 2021 / 2022، حيث تقام مباراتان في المرحلة الأولى /التصفيات/، تجمعان قطر مع العربي والريان مع السد.
وسيتأهل الفائز من مباراة قطر والعربي لملاقاة الأهلي، فيما يلتقي الفائز من مواجهة الريان والسد مع الشمال في الدور ربع النهائي يوم /السبت/ المقبل، على أن تجمع المباراتين الأخريين لهذا الدور الغرافة مع الوكرة والدحيل مع الخور.
وتقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم /الثلاثاء/ المقبل، حيث يلعب الفائز من مباراة قطر أو العربي مع الأهلي مع الفائز من لقاء الريان أو السد مع الشمال، فيما يواجه الفائز من مواجهة الغرافة مع الوكرة الفائز من مباراة الدحيل مع الخور، بينما تقام المباراة النهائية يوم /الخميس/ 5 مايو المقبل.
وكان العربي توج بطلا لكأس سمو الأمير لكرة اليد في الموسم الماضي 2020 / 2021، بعد فوزه في المباراة النهائية على الريان بنتيجة 30 / 27.
يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي حصل على اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل والعربي مرتين، والوكرة مرة واحدة .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X