اخر الاخبار

المنتخب الأوكراني يلاقي مونشنغلادباخ الألماني وديا قبل الملحق ضد اسكتلندا

كييف – قنا :

أعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم اليوم، أن منتخب بلاده سيخوض مباراة ودية ضد نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في 11 مايو المقبل، ضمن الاستعدادات لخوض مواجهة اسكتلندا في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم FIFA قطر 2022.
وأوضح الاتحاد الأوكراني في بيان له أن المواجهة ستقام في ملعب “بوروسيا بارك” في مونشنغلادباخ، معرباً عن “امتنانه” للنادي الألماني لاستضافة هذه المواجهة التي ستكون “مهمة” في إطار الاستعدادات لمواجهة اسكتلندا في الأول من يونيو المقبل في نصف نهائي الملحق الأوروبي.
وكانت المواجهة ضد اسكتلندا مقررة في 24 مارس الماضي، بيد أنه تم تأجيلها إلى الأول من يونيو المقبل،، بناء على طلب الاتحاد الأوكراني عقب بدء العملية العسكرية الروسية في فبراير الماضي.
وستبدأ أوكرانيا استعداداتها لمواجهة اسكتلندا في بداية مايو في سلوفينيا وذلك بسبب تعرض البنى التحتية الأوكرانية للتهديد من جراء القصف.
ويلتقي الفائز من مواجهة منتخبي أوكرانيا واسكتلندا على ملعب “هامبدن بارك” في غلاسكو، مع منتخب ويلز في الخامس من يونيو في كارديف للتنافس على البطاقة الأوروبية الأخيرة المؤهلة للمحفل العالمي.
يذكر أن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم قرر /الثلاثاء/ الماضي إنهاء الموسم مبكراً من دون بطل، علماً بأن المنافسات كانت متوقفة منذ فبراير الماضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X