الراية الرياضية
جولة جديدة بين الفريقين في صراع البريميرليج

السيتي وليفربول في حقل ألغام !

لندن – أ ف ب:
بعد نشوة الانتصار التي عاشها الفريقان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يدخلُ مانشستر سيتي المتصدر وملاحقه ليفربول في حقل ألغام النقاط الأخيرة بالصراع المتواصل بينهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تنتظرهما رحلتان حذرتان اليوم ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين.
يحلُّ مانشستر سيتي الذي يتقدمُ ملاحقه ليفربول بنقطة يتيمة قبل خمس مباريات من النهاية، على ليدز يونايتد الباحث بدوره عن نقاط ثمينة في صراعه للبقاء في دوري النخبة.
وقبيل ساعات منذ ذلك، سيكونُ ليفربول قادرًا على خطف الصدارة مؤقتًا عندما يفتتحُ المرحلة في ضيافة نيوكاسل الذي حقق 6 انتصارات تواليًا على أرضه في الدوري، ليرتقي إلى النصف الأعلى في جدول الترتيب بعد النتائج الإيجابية التي حققها إثر التعاقدات التي أبرمها في سوق الانتقالات الشتوية عقب الاستحواذ السعودي.

ولا يزال أفضل فريقين في إنجلترا راهنًا على المسار الصحيح من أجل نزال آخر محتمل بينهما هذا الموسم في نهائي دوري الأبطال بعد تفوقهما على خصميهما الإسبانيين.
فخرجَ مانشستر سيتي بفوز مثير وحذر 4-3 على أرضه ضد ريال مدريد في مباراة كان قادرًا فيها على التفوق بفارق أكبر، فيما حققَ ليفربول الساعي للرباعية فوزًا مستحقًا 2-صفر على فياريال في أنفيلد.
وسيسعى الإسباني بيب حوارديولا لاختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة ليدز يونايتد في ملعب «إيلان رود» قبل الملحمة المُرتقبة في «سانتياجو برنابيو».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X