المحليات
محمد ناصر المهندي مدير إذاعة قطر لـ الراية الرمضانية :

المخطط الرمضاني استقطب أكبر فئة من المستمعين

إضفاء مسحة من التناغم بين الأجيال المختلفة

الدوحة – هيثم الأشقر:

أكدَ السيد محمد ناصر المهندي، مدير إذاعة قطر، أن الإذاعة حريصة خلال مخططها البرامجي الخاص بشهر رمضان المبارك على تقديم أعمال تلامس طبيعة وروحانيات هذا الشهر، مشيرًا إلى أن فرق العمل استعدت قبل رمضان بفترة كبيرة للوصول إلى مخطط برامجي متكامل يلبي طموحات المستمعين. وعن صدى المخطط الإذاعي قال في تصريحات لـ الراية الرمضانية: تابعنا سير المخطط خلال تلك الفترة التي انسجم فيها الشكل العام للإذاعة مع طبيعة الشهر الكريم، حيث حرصنا على إضفاء مسحة من التناغم بين أجيال مختلفة للوصول إلى أكبر فئة من المستمعين. مضيفًا: حافظنا في هذا المخطط أيضًا على الموضوعات الهادفة، والمحتوى الشائق الذي يجذب المستمعين، مع مراعاة خصوصية الشهر الكريم. حيث تتنوع البرامج بين الدينية والتوعوية والترفيهية والتاريخية والوثائقية. كما تميّزت الإذاعة في هذا المخطط بالكمية والكيفية والنوعية، فقد تم التعاون مع أسماء رجال دين ودعاة كبار من داخل الدوحة ممن أثروا المخطط خلال هذا الشهر. كما حرصنا أيضًا من خلال هذا المخطط على الطابع المحلي لشريحة كبيرة من البرامج. مؤكدًا أن المخطط الإذاعي منذ بداية من شهر رمضان المبارك عكس رغبات المستمعين الذين نعدهم شركاء النجاح في كل ما تحققه الإذاعة خلال العام. وأوضحَ المهندي أن لإذاعة قطر خصوصية في الشهر الفضيل، وتنافسُ في عصر «إف إم» بإعلام راقٍ وهادف، لافتًا إلى رسائل المتابعة ورسائل الدعم العديدة من الجمهور.

وعن عودة غبقة المؤسسة القطرية للإعلام الرمضانية من جديد يقول: يأتي هذا التجمع الإعلامي انطلاقًا من عمق الترابط الاجتماعي بين المؤسسة القطرية للإعلام وموظفي ومسؤولي إداراتها التابعة وهو ما يحرصُ عليه دومًا سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة، الذي يضطلع بدور محوري في تطوير ودفع هذا الترابط على كافة المستويات الإدارية والمهنية، وهو تجمع من شأنه المساهمة في صون الهُوية الثقافية والإعلامية من خلال احتكاك موظفي المؤسسة في لقاءات جانبية بعيدة عن أروقة العمل.

وتقدمُ إذاعة قطر مجموعة من البرامج المباشرة والمسجلة المميّزة، لتبقى على قرب من مُستمعيها طوال ساعات البث خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث تجمعُ بين الفائدة والمتعة في المواد الإذاعية المقدّمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X