المحليات
يتضمن برامج تلامس طموحات الجمهور

مخطط متنوع لتلفزيون قطر خلال العيد

السادة: برامج العيد تدخل البهجة والسرور على قلب المتابعين

مشاركات مليونية على وسائل التواصل في برامج التلفزيون

عمليات دراسة وتطوير مستمرة للبرامج.. والقادم أفضل

الدوحة – الراية :

يقدمُ تلفزيون قطر مخططًا برامجيًا متنوعًا خلال أيام عيد الفطر المبارك، من خلال مجموعة من البرامج التي تلائم طبيعة المناسبة السعيدة، كما يعرضُ التلفزيون مجموعةً من الأعمال الفنية والمسرحيات والأغاني التي تدخل البهجة والسرور على قلب المشاهدين، كما يواصلُ تلفزيون قطر تقديم مجموعة من البرامج التي تم تمديدها من شهر رمضان المبارك لتقديم حلقات احتفالية في العيد.

وأكدَ السيد علي صالح السادة، القائم بتسيير مهام وأعمال تلفزيون قطر، أن شاشة تلفزيون قطر ستتزينُ في العيد بمجموعة من البرامج التي تلائم المناسبة السعيدة، حيث ستخاطبُ الكبار والصغار، وتدخل البهجة والسرور على قلوب المشاهدين، مشيرًا إلى أن شاشة تلفزيون قطر ستواكبُ كل مناسبة هامة بما يلائمها من أعمال، مشددًا على أن هناك عمليات دراسة وتطوير مستمرة لنوعية البرامج التي يقدمها تلفزيون قطر، من المنتظر أن تفرزَ هذه الدراسات مجموعةً من البرامج التي ستشكلُ نقلة نوعية كبيرة في مخططات تلفزيون قطر البرامجية، وأضافَ: «في كل مناسبة تستنفر فرق العمل مبكرًا، لنواكبَ المناسبة بأفضل شكل وصورة، وها نحن نصلُ إلى مخطط عيد الفطر بعد جهد كبير بذل في رمضان من خلال برامج استطاعت أن تلامس طموحات المواطنين وكل من يعيش على أرض قطر، كما شاهدنا المشاركات المليونية مع برامجنا على وسائل التواصل الاجتماعي، والقادم أفضل».

ويقدمُ تلفزيون قطر برنامجًا صباحيًا بعنوان «عساكم من عواده»، وهو مخصص لرصد كل الفعاليات الخاصة بالعيد واستضافة كوكبة من الضيوف للحديث عن المناسبة السعيدة. كما يقدمُ برنامج (عيدكم مبارك)، وهو برنامج مخصص للأطفال، من خلال فتح باب المشاركة لمشاهديه والاستمتاع بعيد الفطر المبارك، وذلك على المسرح الرئيسي في قطر مول. أما «من العايدين» فهو برنامج يواكبُ كل فعاليات العيد من خلال كوكبة من المراسلين المنتشرين في كل أرجاء الدولة التي تشهد فعاليات. أما عن «البوصلة» فهو برنامج المسابقات المميز الذي قدم خلال شهر رمضان المبارك، وسيقدم في العيد بلمسة احتفالية، حيث سيستضيفُ كوكبة من الضيوف من نجوم شهر رمضان على الشاشة، وكوكبة من الفنانين في جلسة فنية ومسابقاتية مميزة، كما يواكبُ التلفزيون «كورنيش الدوحة» والفعاليات التي تقدمُ خلال العيد.

ويواصلُ تلفزيون قطر تقديم برنامج «فكر معنا»، وهو برنامج مسابقات خفيف يعتمدُ على عفوية المذيع والمشاركين، ويهدف إلى تقديم معلومات مفيدة بطريقة مميزة، على أن تكون المجمعات التجارية مسرحًا لتقديم البرنامج، فيما يحصلُ الفائزون على جوائز عينية، كما سيواصلُ تلفزيون قطر تقديم برنامج «المدونة 2» من تقديم حنان العمادي وهو مجلة شيقة ستأخذُ المشاهدين للتعرف على أجواء العيد مع إطلاعهم على المستلزمات التي ترتبطُ بهذه المناسبة. ومن البرامج التي يقدمها التلفزيون برنامج «في ضيافتهن»، وهو برنامج يعنى بالمرأة، من تقديم الفنانة منى شداد، كما يقدمُ تلفزيون قطر برنامجه الديني «تقبل الله» لمجموعة من مشايخ الدين في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X