fbpx
اخر الاخبار

تأهل العربي والدحيل للمباراة النهائية لكأس سمو الأمير لكرة اليد

الدوحة – قنا :

تأهل فريقا العربي والدحيل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد للموسم الرياضي 2021 / 2022، بعد فوزهما على الريان والوكرة تواليًا، اليوم، في مباراتي الدور نصف النهائي.
في المباراة الأولى، فاز العربي (حامل اللقب) على الريان بنتيجة 31 / 25، واستحق العربي الفوز بعد أن قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه 13 / 9، ثم ابتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني حتى وصل الفارق إلى ثمانية أهداف قبل أن تنتهي المباراة بفارق ستة أهداف.
ولحق الدحيل بالعربي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوكرة بنتيجة 27 / 21 في المباراة الثانية للدور نصف النهائي. وفرض الدحيل تفوقه في الشوط الأول الذي أنهاه متقدمًا بواقع 15 / 10، ورغم عودة الوكرة القوية في بداية الشوط الثاني وتقليصه الفارق لهدف واحد، فإن الدحيل استعاد تفوقه مرة أخرى ونجح في تعزيز تقدمه، وحسم الفوز لصالحه في النهاية بفارق ستة أهداف.
وسوف تقام المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد بين العربي والدحيل بعد غد /الخميس/.
يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي حصل على اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل والعربي مرتين، والوكرة مرة واحدة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X