fbpx
اخر الاخبار

العربي يواجه الدحيل غدا في المباراة النهائية لكأس سمو الأمير لكرة اليد

الدوحة ـ قنا
يلتقي فريقا العربي والدحيل غدا الخميس بصالة دحيل الرياضية في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد للموسم الرياضي 2021 / 2022 .
وقد تأهل العربي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على قطر 25 / 19 في المرحلة الأولى ( التصفيات )، وعلى الأهلي 34 / 29 في الدور ربع النهائي، وعلى الريان 31 / 25 في الدور نصف النهائي، فيما تأهل الدحيل الذي أعفته القرعة من اللعب في المرحلة الأولى ( التصفيات ) بعد فوزه على الخور 37 / 15 في الدور ربع النهائي، وعلى الوكرة 27 / 21 في الدور نصف النهائي.
ويراود الفريقين طموح الفوز بكأس سمو الأمير، حيث يسعى العربي إلى الحفاظ على اللقب الذي توج به الموسم الماضي، بينما يتطلع الدحيل إلى تحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعد أن كان قد توج بطلا للدوري العام.
المواجهة تبدو متكافئة وتقبل جميع الاحتمالات في ظل تقارب مستوى الفريقين اللذين تبادلا الفوز في المباراتين اللتين جمعتهما في الدوري العام، فقد فاز العربي في القسم الأول 26 / 16، وفاز الدحيل في القسم الثاني 35 / 27.
وكان العربي توج بطلا لكأس سمو الأمير لكرة اليد في الموسم الماضي 2020 / 2021، بعد فوزه في المباراة النهائية على الريان بنتيجة 30 / 27.
يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي حصل على اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل والعربي مرتين، والوكرة مرة واحدة .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X