اخر الاخبار

إسدال الستار على فعاليات العيد في “كتارا”

الدوحة – قنا:

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والفرح والسرور، أسدل الستار مساء اليوم على فعاليات “كتارا” في عيد الفطر المبارك، وذلك بعد نجاح فني وإقبال جماهيري طيلة أيام العيد.
وشهد اليوم الختامي توافد آلاف الزوار الذين قدموا للاستمتاع بالبرنامج الترفيهي المتنوع الذي أعدته “كتارا” لجمهورها من الأسر والعائلات والأطفال وسائر أفراد المجتمع.
وأعرب السيد سالم مبخوت المري مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالمؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” عن سعادته بالنجاح الباهر والاقبال الجماهيري الكبير الذي حققته احتفالية عيد الفطر المبارك، مشيدا بالتعاون الراقي الذي أبداه الجمهور خلال حضورهم لمختلف الفعاليات.
وحظيت العروض الفنية التي قدمتها خمس فرق شعبية من قطر والسعودية ومصر والمغرب وسوريا، بإعجاب الجمهور من المواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار والفئات، وذلك من خلال اللوحات الفلكلورية الراقصة والفقرات الاستعراضية التي قدمتها فرقة النهضة الشعبية القطرية النسائية، وفرقة المزمار الحجازية السعودية، وفرقة ولاد الميزان المغربية، وفرقة النسر الذهبية المصرية، وفرقة أفراح الشام السورية، والتي تحفل بألوان التراث الشعبي لقطر والدول العربية الاخرى.
من جانب آخر، سادت أجواء الفرح شوارع كتارا، مع تواصل توزيع (العيدية ) على الأطفال الذين كانوا بصحبة أهاليهم داخل السيارات، لترسم على وجوههم البهجة والابتسامة.
وكانت الألعاب النارية التي قدمتها كتارا في اليوم الافتتاحي لفعاليات عيد الفطر المبارك، قد خطفت أنظار الجمهور كما لاقت الألعاب المائية اقبالا لافتا من عشاق السباحة الذين حرصوا على ممارسة هواياتهم في أجواء عائلية تعكس مدى سعادة الجميع بقضاء إجازة العيد في هذا المرفق الحيوي المتميز والذي يعد أبرز وجهات الترفيه الرائدة في قطر.
وأعرب زوار كتارا عن سعادتهم بالبرنامج الاحتفالي والترفيهي في عيد الفطر المبارك والذي حمل بفرحته وبهجته نكهة متميزة بعودة الأجواء الاستثنائية بعد أعياد قيدتها الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا كوفيد- 19.
يشار إلى أن الأطفال سيكونون على موعد مع مسرحية حلالهم دلالهم، وذلك على مسرح الدراما من 10 إلى 14 مايو الجاري والعرض من تأليف جاسم الجلاهمة و إخراج عبدالله البدر، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، من بينهم أحمد إيراج، زهرة عرفات، محمد الرمضان، إيمان الحسيني، وإنتاج أحمد العونان وفهد البناي، ومن قطر الفنان عبد الحميد الشرشني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X