fbpx
اخر الاخبار
نظمته قطر للسياحة على امتداد كورنيش الدوحة

اختتام فعاليات مهرجان العيد بنجاح كبير

الدوحة – قنا :
اختتمت مساء اليوم بنجاح كبير ، فعاليات مهرجان العيد الذي نظمته / قطر للسياحة / لمدة ثلاثة أيام على امتداد كورنيش الدوحة .
وتضمنت الفعاليات التي أقيمت في إطار احتفال / قطر للسياحة / بعيد الفطر المبارك ، جملة من العروض الترفيهية المتنوعة ، من بينها موكب البالونات الضخمة وهو الأول من نوعه بالمنطقة ، والحفلات الموسيقية ، وعربات وأكشاك الطعام ، وعروض الألعاب النارية ، وغيرها من الأنشطة التي لاقت استحسانا وإقبالا لافتا من الجمهور .
وقد تم تخصيص كورنيش الدوحة على مدار أيام المهرجان الثلاثة من الساعة الرابعة إلى الحادية عشرة مساء ، للمشاة فقط ، وذلك على امتداد 1.4 كيلومتر ، حيث عملت / قطر للسياحة / بالتعاون مع وزارة الداخلية وهيئة الأشغال العامة /أشغال/ على تقديم احتفالات آمنة وناجحة .
ولأجل تسهيل حركة الجمهور للوصول إلى الكورنيش، تم توفير وسائل نقل بديلة عوضاً عن استخدام المركبات ، مع تحديد 37 محطة مترو منتشرة في أنحاء الدولة لهذا الغرض ، منها 7 محطات تخدم الكورنيش بشكل مباشر من بينها محطات البدع والكورنيش والخليج الغربي، فضلا عن توفير خدمة حافلات الكورنيش ، والطريق الدائري الثاني والثالث التي تصل إلى الكورنيش، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للمشاة على الطريق.
وتم في هذا السياق أيضا تخصيص 7 مواقع كبيرة /اركن وتنقل/ لوقوف المركبات واستخدام المترو من ضمنها المدينة التعليمية والقصار والوكرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X