fbpx
اخر الاخبار
أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد:

فوز الدحيل بكأس سمو الأمير وكأس الاتحاد والدوري يؤكد بأنه الفريق الأفضل

محمد جابر الملا: سعداء بخروج المباراة النهائية بالصورة المرجوة


الدوحة – قنا :

هنأ السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد نادي الدحيل بعد حصوله على لقب كأس سمو الأمير لكرة اليد للمرة الثالثة في تاريخه وفوزه في المباراة النهائية اليوم على العربي بنتيجة 33 / 27.
وأشاد الشعبي بالمستوى المتميز الذي قدمه الفريقان وقال: ” كانت المباراة النهائية قوية وحافلة بالندية والإثارة وهو ما يعكس قوة المنافسة بين الفريقين من أجل التتويج بكأس الأمير وقد نجح الدحيل في الفوز بالبطولة”.
وأضاف ” نبارك للدحيل التتويج بالكأس، والذي لم يتحقق من فراغ، وإنما يعود بالتأكيد للجهد المبذول والتخطيط الجيد من قبل المسؤولين عن اللعبة بالنادي ، والدعم المتواصل من مجلس الإدارة، والعطاء الكبير للاعبين”.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن فوز الدحيل بكأس الاتحاد والدوري العام وكأس سمو الأمير يؤكد بأنه كان الفريق الأفضل هذا الموسم، متمنياً حظا أوفر للعربي الذي بالرغم من خسارته إلا انه قدم مباراة جيدة ولكن لم يحالفه التوفيق في الفوز والحفاظ على الكأس.
وقدم السيد أحمد الشعبي الشكر إلى كل من ساهم في نجاح الموسم الرياضي 2021 / 2022 ، مشيرا إلى أنه كان موسما مميزا للغاية وحقق نجاحا كبيرا، معربا عن أمنياته بالتوفيق لجميع الفرق في الموسم المقبل.
كما قدم السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد، التهنئة للدحيل على الفوز بكأس سمو الأمير ، ليكون ثالث ألقابه هذا الموسم، وقال إن الدحيل قدم مستوى مميز استحق عليه الفوز والتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، مشيدا بالعمل الذي قام به القائمين على الفريق هذا الموسم وجهود الجهازين الإداري والفني واللاعبين وحصد كأس الاتحاد والدوري العام وكأس سمو الأمير.
وأثنى الملا على المستوى الذي ظهرت به المباراة النهائية، وقال: ” نحن سعداء بالأداء الذي قدمه الفريقان وساهم في خروج المباراة النهائية بالصورة المرجوة، مشيدا أيضا بالمستوى الذي كانت عليه المنافسة في كأس سمو الأمير وجميع البطولات هذا الموسم بما ينعكس بشكل إيجابي على المنتخبات الوطنية”.
من جانبه، أعرب السيد نواف المعضادي رئيس جهاز اليد بنادي الدحيل عن سعادته الكبيرة بالتتويج بكأس سمو الأمير، وقال إن الدحيل نجح في تحقيق الثلاثية هذا الموسم بالجمع بين الدوري العام وكأس الأمير وكأس الاتحاد، وهو إنجاز كبير تحقق بفضل دعم مجلس إدارة النادي وعطاء اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
وأشار المعضادي إلى أن المباراة النهائية لم تكن سهلة خصوصا في ظل العودة القوية للعربي في هذه البطولة والطموح الذي كان يراوده في الاحتفاظ باللقب، منوها في الوقت نفسه بأن الثقة كانت كبيرة في قدرة لاعبي فريقه على تقديم المردود المطلوب وتحقيق الكأس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X