fbpx
اخر الاخبار

العنابي يودع بطولة التحدي العالمية للكرة الطائرة الشاطئية بعد خسارته أمام نظيره التشيلي

الدوحة – قنا :

ودع منتخبنا الوطني، المصنف أول عالميا، بطولة التحدي العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2022 (رجال وسيدات)، بعد خسارته أمام منتخب تشيلي بشوطين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الرجال للبطولة والتي ينظمها الإتحاد القطري للكرة الطائرة بإشراف الإتحاد الدولي وذلك على ملاعب الغرافة الشاطئية.
وخسر المنتخب القطري /قطر1/ المكون من الثنائي شريف يونس واحمد تيجان، أمام نظيره التشيلي بشوطين دون مقابل بواقع نتائج /14-21 و17-21/، ليودع المنافسات من الدور ربع النهائي كأكبر مفاجآت البطولة.
وتختتم البطولة يوم غد/الأحد/ بإقامة مباراتي المركزين الثالث والرابع، والدور النهائي لفئتي (الرجال والسيدات).حيث يلتقي في الحادية عشر صباحا منتخب بولندا بنظيره النمساوي ، تليها مباراة هولندا وإيطاليا في الثانية عشرة والنصف ظهرا ضمن منافسات الرجال ، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية والتي ستقام في الثامنة والنصف مساء.
وفي منافسات نصف نهائي السيدات يلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره الأسترالي في التاسعة صباحا، تليها مباراة ألمانيا وسويسرا في العاشرة صباحا ، ويلتقي الفائزان في النهائي في السادسة مساء.
ويشارك في البطولة أكثر من 100 فريق من الرجال والسيدات يمثلون 30 دولة هي: أمريكا، البرازيل، تركيا، إستونيا، إسبانيا، ألمانيا، سلطنة عمان، البرتغال، فرنسا، كندا، أستراليا، الدنمارك، سلوفينيا، لاتيفا، بولندا، سويسرا، هولندا، تشيلي، المكسيك، التشيك، إيطاليا، إنجلترا، النرويج، اليابان، فنلندا، ليتوانيا، هنغاريا، فنزويلا، أستراليا، النمسا، بالإضافة إلى قطر المستضيف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X