الراية الرياضية
في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة

جولة الهروب تشعل البوندزليجا !

برلين- أ ف ب:
يسعى لايبزيج إلى استعادة توازنه ومحو خيبة خروجه المخيب من الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، عندما يستضيف أوجسبورج غدًا في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وبعدما راهن على مواصلة مشواره القاري للظفر بأول لقب في تاريخه وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وجد لايبزيج نفسه خارج المسابقة القارية الثانية بخسارته أمام مضيفه رينجرز الأسكتلندي 1-3 في إياب نصف النهائي بعدما كان فاز 1-صفر ذهابًا. ويمني باير ليفركوزن النفس بحسم بطاقته في دوري الأبطال عندما يحل ضيفًا على هوفنهايم الثامن.

ويأمل كولن السادس في مواصلة انتفاضته في الآونة الأخيرة وتحقيق فوزه الخامس تواليًا، للإبقاء على آماله الضئيلة في بطاقة دوري الأبطال عندما يستضيف فولفسبورج الثالث عشر، اليوم.
ويملك بايرن ميونيخ المتوج بلقبه العاشر تواليًا فرصة تعويض خسارته أمام مضيفه ماينز 1-3 في المرحلة الماضية، وذلك عندما يستضيف غدًا شتوتجارت الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى. ويحتل شتوتجارت المركز الثامن عشر الذي يفرض على صاحبه خوض ملحق مع ثالث الدرجة الثانية لتفادي الهبوط. ويخوض بوروسيا دورتموند اختبارًا سهلًا اليوم أمام مضيفه جرويتر فورث صاحب المركز الأخير وأوَّل الهابطين إلى الدرجة الثانية. ويبدو بوروسيا دورتموند مرشحًا فوق العادة لكسب النقاط الثلاث وضمان وصافة البوندزليجا ومصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين أمام بايرن ميونيخ وبوخوم. ويلعب اليوم أيضًا هرتا برلين مع ماينز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X