fbpx
الراية الرياضية
الرياضة القطرية تفقد أحد نجومها البارزين

وداعًا عادل الملا

النجم الراحل وضع بصمات مميزة خلال مسيرته الرياضية الحافلة

الدوحة- الراية:

فقدتِ الرياضةُ القطرية واحدًا من أبرز نجومها في العقود الأخيرة وهو الكابتن عادل الملا قائد فريق العربي ومنتخبنا الوطني السابق محلل قنوات الكأس الرياضية، والذي وافته المنية يوم أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة في العاصمة البريطانية لندن وذلك عن عمر يناهز ال51 عامًا.

وأعلنَ شقيقُه صلاح الملا الخبر الحزين ليلة أمس عبر حسابه الشخصي على «تويتر» في ظل حالة من الحزن الشديد وسط أسرة كرة القدم القطرية والخليجية والعربية.

وبمجرد الإعلان عن الخبر حرص عددٌ كبيرٌ من الاتحادات والأندية على مواساة أسرة الفقيد الغالي.

ورحل عادل الملا بعد مسيرة حافلة كلاعب ومحلل فني، بعد عطاء طويل ساهم من خلاله في تحقيق نجاحات كبيرة للكرة القطرية، وترك بصمة خاصة ستبقى محفورة في ذاكرة التاريخ الرياضي الكروي.

ارتدى الملا (51 عامًا من مواليد 7 ديسمبر عام 1970)، قميص منتخبنا الوطني في العديد من المباريات، ولعب في صفوف النادي العربي وبعدها انتقل إلى صفوف فريق الخور، ومنه إلى نادي الريان قبل أن يعود من جديد إلى ناديه العربي حتى اعتزال الكرة. كما أنَّه صاحب هدف منتخبنا الوطني التاريخي في الفوز على اليابان وتأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية برشلونة عام 1992.

فاز عادل الملا مع النادي العربي ببطولة الدوري 5 مرات وكأس الأمير 3 مرات وكأس ولي العهد مرة واحدة مع العربي ومثلها مع الريان. شارك الراحل مع منتخبنا الوطني في أولمبياد برشلونة عام 1992 وفاز معه بلقب كأس الخليج 11 التي أقيمت في العام ذاته بالدوحة

وخيَّم الحزن بشكل كبير على الشارع الرياضي فور تلقي خبر رحيله المفاجئ والذي جاء فاجعة للرياضة القطرية، لينتقل إلى الدار الآخرة، وسط دعوات خالصة أن يتغمد فقيد الرياضة القطرية برحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

ونعت مُؤسسات وقنوات وصفحات رياضية في قطر خلال الساعات القليلة الماضية وفاة عادل الملا لاعب منتخب قطر السابق، مؤكدة أنه من أهم الرياضيين القطريين الذين كانوا يحافظون على التواصل مع الجميع، إضافة إلى أنه صاحب بصمة خاصة وواضحة في عالم كرة القدم القطرية.

ونعى اتحاد الكرة النجم الراحل، في تغريده له: «بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره ينعى الاتحاد القطري لكرة القدم عادل الملا لاعب منتخبنا السابق الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية ويتقدم إلى أهله وذويه ببالغ التعازي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان «إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعاه النادي العربي عبر تغريدة له سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X