الراية الرياضية
سعد المهندي يتوج الفائزين بالمراكز الأولى

ختام أولى نسخ «بادل نورث»

الدوحة – الراية:
اختتمت بملاعب نادي الشمال النسخة الأولى لبطولة «بادل نورث» التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، وبرعاية شركة بادل نورث للرياضة والتجارة وذلك بمشاركة 84 فريقًا. وحصل على لقب فئة المحترفين للفئة «أ» الثنائي المكون من القطري موسى شنان وعمر حسان فيما حقق الثنائي المكون من القطري ريان الجفيري وجورجي رافينتوس على المركز الثاني لهذه المسابقة. وفي الفئة «ب»، سيطر الثنائي المكون من خافيير ماليف وأندريه بوتيه على المركز الأول بينما جاء في المركز الثاني القطري ناصر الكبيسي وشهاب الرياحي.
وبالنسبة لمسابقة الرجال عن الفئة «س»، توج الثنائي المكون من عبدالله موسى وعبدالله رضوان بلقب هذه الفئة فيما حصد لقب الوصافة الثنائي يزيد آل ثاني وأحمد عسكر.
وفي مسابقة الرجال عن الفئة «د» حصل الثنائي المكون من محمد آل ثاني وموسى هاكزيمانا على المركز الأول بينما حقق الثنائي المكون من بدر وطلال الخضرة المركز الثاني. وأشرف على تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى سعد المهندي المدير التنفيذي لاتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة وإبراهيم عبدالله السادة رئيس نادي الشمال وعبدالله النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة «بادل نورث» ومحمد السادة عضو المجلس البلدي إضافة إلى حضور جمع من محبي هذه الرياضة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X