اخر الاخبار
استعداداً لمواجهة الإمارات في تصفيات مونديال قطر2022

منتخب أستراليا يواجه الأردن أول يونيو وديًا في الدوحة

سيدني – الراية :
أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم عن الاتفاق لخوض مباراة ودية بين المنتخب الوطني ونظيره الأردني، ضمن استعدادات الفريق لخوض الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 .
وتقام المباراة يوم 1 يونيو القادم في قطر، وذلك قبل ستة أيام من مباراة أستراليا مع الإمارات في الملحق الآسيوي، والتي تقام على ستاد أحمد بن علي في الدوحة يوم 7 يونيو.

ويتأهل الفائز من مباراة الملحق الآسيوي ليتقابل مع بيرو في الملحق العالمي يوم 13 يونيو، على أن يتأهل الفائز من هذه المواجهة ليلعب في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وتونس.

وأعرب غراهام آرنولد مدرب المنتخب الأسترالي عن سعادته بترتيب المباراة أمام الأردن، وقال: نحن نتطلع لفرصة اللعب مع الأردن في بداية شهر يونيو، ضمن استعدادتنا لخوض الملحق الآسيوي والملحق العالمي في الدوحة.

وأضاف: رغم منافستنا مع منتخب الأردن على أرض الملعب، إلا أننا قمنا بترتيب تواصل وتفاهم جيدين مع الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة، ولهذا نحن سعداء لتأمين هذه المباراة ضمن استعدادانا لخوض ملحق تصفيات كأس العالم في قطر، في حين يستعد منتخب الأردن للمشاركة في تصفيات كأس آسيا في الكويت.

وكشف آرنولد الذي يتوجد حالياً في القارة الأوروبية لمتابعة لاعبي أستراليا المحترفين هناك: نحن نقوم بمتابعة مجموعة كبيرة من اللاعبين من أجل اختيار التشكيلة النهائية، وأنا سعيد لمشاهدة العديد من اللاعبين الأستراليين الذين يقدمون مستويات قوية خلال الأسابيع الأخيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X