أخبار عربية
السفير الفلسطيني منير غنام لـ الراية :

الاحتلال اغتال مراسلة الجزيرة لإسكات الحقيقة

شيرين أبو عاقلة شكلت بمهنيتها ذاكرة جيل كامل في فلسطين

الدوحة- إبراهيم بدوي:
أكَّدَ سعادةُ السيِّد منير غنام سفير دولة فلسطين لدى الدولة، أن قوات جيش الاحتلال تعمدت اغتيال شيرين أبو عاقلة، مراسلة الجزيرة في فلسطين لإسكات صوت الحقيقة عما يرتكبه الاحتلال من جرائم بشعة في حق الشعب الفلسطيني.
وقال سعادته لـ الراية: «إننا بإحساس شديد بالصدمة، تلقينا نبأ الجريمة البشعة التي ارتكبها جنود جيش الاحتلال باغتيالهم المتعمد أيقونة الإعلام، مراسلة الجزيرة في فلسطين شيرين أبو عاقلة التي كرست حياتها لنقل صوت الحقيقة عما يجري من جرائم يرتكبها جيش الاحتلال في فلسطين إلى كل أحرار العالم وشكلت بمهنيتها العالية ذاكرة جيل كامل في فلسطين».
وأضاف: «لقد أراد العدو الغاصب بهذه الجريمة البشعة إسكات صوت الحقيقة وإخراس الأصوات الحرة سعيًا إلى تزوير الحقائق لكن صوت الحق والحرية يبقى أقوى من كل جرائمهم البشعة».
وأكَّد السفير غنام أن شيرين أبو عاقلة فارسة الإعلام التي ترجلت، ستبقى في قلوب كل أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط وقلوب كل الأحرار في العالم.
وختم قائلًا: إنَّنا إذ ندين بأقوى العبارات هذه الجريمة الشنيعة نتقدم بأخلص عبارات التعازي والمواساة القلبية إلى أسرة الشهيدة الشاهدة شيرين أبو عاقلة وإلى كل أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد وإلى أسرة قناة الجزيرة الغراء، وإلى جنات الخلد يا شيرين، و «إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون» .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X