fbpx
الراية الرياضية
في منافسات المرحلة ال37

احتدام معركة الهبوط في الكالتشيو!

روما- أ ف ب:
يستقبلُ ميلان على ملعبه «سان سيرو» أتالانتا غدًا، وهو يعلم تمام العلم أن الظفر بالنقاط الثلاث لهذه المباراة ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، قد يضمن له خطف اللقب من حامله ومطارده المباشر إنتر، في حال خسارة الأخير أمام كالياري في اليوم نفسه.
ويحتاج ميلان المتصدّر حاليًا مع 80 نقطة إلى أربع نقاط من آخر مباراتين له هذا الموسم، ويقف على شفا إحراز أول لقب له في الدوري الإيطالي منذ العام 2011، كما أنه يُمكن أن يُتوّج بعد أسبوع أمام ساسولو، أحد الفرق الستة التي ما زالت تتنافس على تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وسيعزِّز ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي تقدمه بفارق نقطتين على إنتر حامل اللقب إلى خمس نقاط إذا ما تغلَّب على أتالانتا الذي لا يزال يسعى لخطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
وسيضطر إنتر بعد ذلك للفوز في كالياري لضمان فرصة أخيرة في آخر مراحل الدوري وتُعتبر المهمة سهلة على الورق بالنسبة إلى «نيراتسوري»، نظرًا إلى الفجوة الكبيرة مع مضيفه.من جهته، لا يزال كالياري متمسكًا بالبقاء في الدرجة الأولى، مظهرًا روحه القتالية العالية بانتزاع نقطة في ساليرنيتانا بفضل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويتخلَّف فينيتسيا بخمس نقاط عن ساليرنيتانا، وسيعود إلى دوري الدرجة الثانية في حال عدم فوزه على روما مساء اليوم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X