أخبار عربية
من أمام المستشفى الفرنسي بالقدس.. أحمد اليافعي مدير قناة الجزيرة:

دم شيرين لن يذهب هدرًا وستبقى تغطيتنا مستمرة

لدينا أفضل الممارسات في كيفية التعامل مع هذا النوع من القضايا

الدوحة- الراية:

أكَّدَ السيد أحمد اليافعي مدير قناة الجزيرة على اتِّخاذ كافة السبل القانونيَّة والقضائيَّة لأخذ حق الصحفية شيرين أبو عاقلة مُراسلة الجزيرة التي استشهدت برصاص قوات الاحتلال.
وقال خلال مُشاركته في وقفة أمام المستشفى الفرنسي في القدس- حيث كان يوجد جثمان الزميلة شيرين أبو عاقلة-: «عزاؤنا للجميع في هذا المصاب الجلل والمؤلم، ولن ندخر أي جهد لكي نأخذ حقنا في هذا الأمر، ولن يذهب دمها هدرًا». وأضاف: إن «شيرين قتلت بدم بارد أمام الجميع.. وهذا الأمر لم يزدنا إلا إصرارًا على أن تبقى التغطية مستمرة».
وعن رواية الاحتلال، شدَّد على أن «اغتيال شيرين هو محاولة لقتل سردية القصة الفلسطينية على الجزيرة، ولا يعلمون أنهم فشلوا في ذلك، ولم تزد سردية الجزيرة لوصف المشهد الفلسطيني إلا أن تكون أكثر إصرارًا وأكثر إجماعًا من العالم بأكمله، وستبقى تغطيتنا المستمرة تثبت مهنية الجزيرة وعدالة القضية الفلسطينية».
وعن مُتابعة الإجراءات القانونية والقضائية، قال: إنَّ الجزيرةَ مُؤسَّسة عربية وعالمية وبها أفضل الممارسات في العالم. ونحن نعلم كيف نتعامل مع هذه القضايا، ولا ندخر جهدًا في اتخاذ كافة السبل والمسارات ولدينا أفضل الممارسات في كيفية التعامل مع هذا النوع من القضايا.
وختمَ السيدُ أحمد اليافعي مديرُ قناة الجزيرة تصريحاته قائلًا: إن أبو عاقلة هي شهيدة الجزيرة والمهنة والرسالة والقضية الفلسطينية، ولروحها السلام وستبقى في قلوبنا دائمًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X