fbpx
الراية الإقتصادية

هواوي تطلق ساعة GT 3 Pro في قطر

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن الجيل التالي من ساعتها الذكية – ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro في قطر. بالإضافة إلى تصميمها المذهل والمتميز، تتميز الساعة الذكية بمجموعة مراحل القمر المتميزة، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، وإدارة صحية احترافية، وأنماط تمرين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة. وتتوافق ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. الساعة الذكية متوفرة في نوعين مختلفين – إصدار التيتانيوم وإصدار السيراميك. وستتوفر أحدث ساعة ذكية من هواوي في قطر وللطلبات المسبقة -بدأت في 12 مايو الجاري- على موقع هواوي الرسمي وتجار التجزئة المحددين.

تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro المتميز مستوحى من الطبيعة، مع التركيز على جمال الطبيعة ودمج التقنيات المبتكرة. ويكتمل تصميمه الراقي بعرض مراحل القمر؛ سِمة الساعات الكلاسيكية والفاخرة هذا لا يضيف فقط إلى المظهر المتميز لساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، ولكنه يجلب أيضًا للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار تخطيطات مختلفة تعرض أوقات المد والجزر والمزيد لإتقان العناصر أثناء استكشافهم في الهواء الطلق. ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro – إصدار التيتانيوم مجهزة بشاشة AMOLED ملونة عالية الدقة مقاس 1.43 بوصة: تأتي بمظهر وإحساس جديد مع التصميم البسيط المدمج، ما يمنحها ملمسًا ومظهرًا كقطعة فنية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X