اخر الاخبار

استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين

القدس – قنا:

استشهد شاب فلسطيني اليوم، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي كان قد تعرض لها قبل يومين في مخيم جنين .

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ أن الجانب الإسرائيلي أبلغ الليلة الماضية، باستشهاد الفلسطيني داوود الزبيدي ، بعد أن أصيب برصاصة قوات الاحتلال في بطنه ، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين يوم /الجمعة/ الماضي، نقل على أثرها إلى مستشفى داخل أراضي الـ48 لخطورة وضعه الصحي .

وفي نفس السياق، أصيب اليوم عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق ، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي /قرية حارس/ غرب سلفيت، أطلق من خلالها القوات قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه الفلسطينيين ، ما أدى إلى إصابة عددا منهم بحالات اختناق .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، تسعة فلسطينيين، من بينهم أسرى محررون من عدة مناطق مختلفة في الضفة الغربية .

وذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت أمر في محافظة الخليل ، واعتقلت خمسة فلسطينيين بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شخصا آخر عقب دهم منزله في منطقة خلة مناع جنوب الخليل.

كما جرى اعتقال شابا فلسطينيا من بلدة/ برطعة/ في جنين ، فيما اعتقلت تلك القوات فلسطينيين اثنين من محافظة رام الله والبيرة ، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الماضية من حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس، كما زادت من وتيرة الاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي على الشبان الفلسطينيين .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X