fbpx
اخر الاخبار
من مجلة "جلوبال فاينانس"

البنك التجاري يحصد جائزة “البنك الأكثر ابتكاراً في التعرّف على العمليات الاحتيالية في العالم”

الدوحة – قنا :

حصد البنك التجاري، جائزة “البنك الأكثر ابتكاراً في التعرّف على العمليات الاحتيالية في العالم” من مجلة جلوبال فاينانس، وذلك ضمن الجوائز السنوية للابتكار للعام 2022.
وهذه هي النسخة العاشرة من جوائز الابتكار التي تقدمها مجلة جلوبال فاينانس والتي تكرّم المؤسسات التي تؤسس مسارات جديدة في القطاع المالي وتقوم بابتكار وتقديم حلول مالية مميزة.
وحصل البنك التجاري على هذه الجائزة لابتكاره الخدمة الأولى من نوعها في قطر في مجال الخدمات التي تؤمن الحماية الرقمية للعملاء/ CBsafe ID/. فقد تمكن البنك التجاري من ابتكار ميزة أمان متطورة، تسمح للعميل بالتحكم في قدرته على التعرف على الاتصالات الفعلية من البنك التجاري والتأكد من هوية المتصل من خلال استخدام تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال، وبالتالي تقليص فرص التعرض لعمليات الاحتيال.
ومن خلال هذه العملية يقوم وكيل خدمات البنك التجاري، قبل الاتصال بالعميل، بإرسال إشعار فوري على رقم العميل المسجل لدى البنك وذلك لإعلامه بأن البنك على وشك الاتصال به لتأمين مستوى إضافي من الحماية للخدمة، كما أنه يتم إصدار رمز جديد ومتغير في كل مرة يتم فيها استخدام /CBsafe ID/.
وفي تعليق له على الجائزة، صرّح جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري بأن البنك التجاري حرص على أن تكون جميع المنتجات والخدمات التي يقدمها متلائمة مع تغيّرات البيئة الخارجية.
وقال إن خدمة /CBsafe ID/ تم ابتكارها للحرص على توفير معيار من الثقة للعملاء عندما يتلقون اتصالاً من البنك خاصة في ظل ارتفاع عدد الاتصالات الاحتيالية.. مضيفا أن هذه الخدمة التي تم ابتكارها داخل البنك التجاري تعتبر جزءًا من تركيزنا على تجربة العملاء والابتكار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X