fbpx
الراية الرياضية
العربي في المجموعة الأولى والوكرة في الثانية

قرعة متوازنة لبطولة يد الأندية الآسيوية

متابعة – رمضان مسعد:

أجريت أمس قرعة بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين لكرة اليد للرجال، وذلك في مركز نوفوتيل حيدر أباد للمؤتمرات بالهند، بحضور بدر الذياب أمين صندوق الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وأحمد أبو الليل المدير التنفيذي، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الهندي لكرة اليد.

وجاءت القرعةُ متوازنة، وأسفرت عن وقوع العربي في المجموعة الأولى إلى جانب فريق تي سبورتس الهندي مُستضيف البطولة والنور السعودي والقادسية الكويتي.

بينما وقعَ الوكرة ممثل اليد القطرية الثاني في البطولة بالمجموعة الثانية إلى جانب أندية الكويت الكويتي والصفا السعودي وسانات ميس كرمان الإيراني والنجمة البحريني. وستقامُ البطولة الآسيوية الرابعة والعشرون لدوري الأندية للرجال في الفترة من 22 إلى 30 يونيو القادم في مدينة حيدر أباد الهندية، وسيتأهلُ الفائز بالبطولة مباشرة إلى بطولة سوبر جلوب الخامسة عشرة للرجال التي ستقامُ في المملكة العربية السعودية في الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر 2022. وتأتي مشاركة فريقي العربي والوكرة في البطولة بعد اعتذار الدحيل حامل لقب النسخة الماضية، وتمَ ترشيح الوكرة بدلًا منه ليشاركَ إلى جانب العربي من أجل تمثيل اليد القطريّة في البطولة القارية. وتبدو فرصة العربي والوكرة قائمة بقوة في المنافسة على اللقب القاري وإضافة لقب جديد إلى كرة اليد القطريّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X