fbpx
اخر الاخبار

المهرة “مونغوستين” تحرز لقب “الإمارات بول ديسيه من الفئة الأولى” في فرنسا

باريس – قنا:

احرزت المهرة “مونغوستين”،ملك قطر ريسنغ ليميتد ونجم كرة السلة الأمريكية السابق توني باركر (إنفنيتي ناين هورسز) إيكوري موناكو، وألكسندر جيانوتي، لقب “الإمارات بول ديسيه من الفئة الأولى”، بعد تصدرها شوط الجائزة المخصص للخيل المهجنة الأصيلة الإناث عمر 3 سنوات لمسافة 1600م، والذي أقيم على مضمار باريس لونشو بفرنسا.
وجاءت “مونغوستين”في المركز الأول في هذا الشوط ، متقدمة على المهرة “كاشيه” التي حلت المركز الثاني، والمهرة “تايمز سكوير”التي احتلت المركز الثالث .
وبهذا الفوز، حققت “مونغوستين” اليوم إنجازاً هو الأهم والأكبر في مسيرتها حتى الآن.
واعرب جيرالد موس خيال المهرة في تصريح صحفي عن سعادته الكبيرة لهذا الفوز مشيرا الى انه نفس الشعور الذي شعر به عندما فاز لأول مرة بمشاركة من الفئة الأولى.
وقال الخيال موس: “إنها مهرة رائعة وتجاوبت تماماً مع كل ما طلبته منها، ولديها قدرة هائلة على الاندفاع بقوة، وعلى الرغم من الصعوبة التي واجهتها في هذه المشاركة واضطرارنا لاتخاذ مسار جانبي متسع بعض الشي، فقد اتسم أداؤها بالهدوء والسلاسة، مما يؤكد أنها بطلة بحق بأن تحقق هذا الفوز وفي مثل هذه الظروف، ويسرني الفوز بهذا السباق الكبير، خاصة وأن توني باركر استثمر كثيراً في عالم السباقات في خلال فترة زمنية وجيزة، وبالتالي يأتي هذا الفوز كثمرة نموذجية لما قام به.”

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X