fbpx
الراية الرياضية
زيادة عدد الحكام العرب في إدارة البطولات العالمية

الكواري يترأس اجتماعات غرب آسيا للطائرة بالكويت

متابعة – فريد عبدالباقي:
شاركَ علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، عضو مجلس إدارة الكرة الطائرة الشاطئيّة بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة «FIVB»، في اجتماعات الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والتي أقيمت مؤخرًا في لوزان السويسرية، حيث اقترح الكواري زيادة عدد الحكام العرب لإدارة المباريات في البطولات العالمية خلال الفترة المقبلة، وهو المقترح الذي تمت الموافقة عليه خلال اجتماعات اتحاد «FIVB». وعلى صعيد متصل يشارك الكواري في اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا بدولة الكويت خلال الفترة من 17 وحتى 19 مايو الجاري على هامش دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقامة في الكويت. وتشهد الاجتماعات مناقشة العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال، ومن أبرزها البطولات والنشاطات التي يقيمها الاتحاد العام الحالي، والتي تشارك فيها المنتخبات الوطنية.
ومن المقرّر أيضًا مشاركة الكواري في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي، والتي ستعقد السبت المقبل في العاصمة البحرينية المنامة، وتتخللها انتخابات جديدة على مناصب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة للدورة الانتخابية المقبلة.
وتشهدُ عمومية الاتحاد منافسة قوية على مقعد الرئيس التي ستكون مقصورة بين رئيسي الاتحادين الكويتي والبحريني، وكذلك على مقاعد العضوية، حيث رشح اتحاد الطائرة، يوسف كانو أمين السر العام بالاتحاد لخوض انتخابات العضوية.وينتظر أن يلتقي الكواري خلال تواجده في هذه الاجتماعات العديد من رؤساء الاتحادات العربية لبحث سبل الاستفادة من تطور اللعبة في البلدان العربية من خلال إبرام الاتفاقيات المُشتركة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X