fbpx
المحليات
خلال تصريحات مشتركة مع الرئيس بوروت باهور .. صاحب السمو:

تطوير العلاقات القطرية السلوفينية

ناقشت مع فخامة الرئيس التطورات الإقليمية والدولية في أوروبا والشرق الأوسط

سمو الأمير يعرب عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس على حفاوة الاستقبال

الرئيس السلوفيني: نتطلع لنتائج إيجابية تسفر عنها زيارة صاحب السمو

نأمل في تنمية العلاقات الثنائية وتعزيزها على مختلف الصُعُد

الرئيس باهور يشيد بتطور علاقات الصداقة والتعاون المشتركة

ليوبليانا – قنا:

 أكد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أن مباحثات سموه مع فخامة الرئيس بوروت باهور رئيس جمهورية سلوفينيا، كانت بناءة وستساهم في تطوير علاقات البلدين على مختلف الصُعُد، لا سيما في مجالات السياسة والاقتصاد والتجارة والطاقة والبنى التحتية والسياحة.

وقال سموه، في تصريحاته الصحفية المشتركة مع فخامة الرئيس السلوفيني بالقصر الرئاسي في العاصمة ليوبليانا صباح أمس، إنه ناقش مع فخامة الرئيس خلال جلسة المباحثات آخر تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، خاصة مستجدات الأوضاع في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

واختتم سمو الأمير المفدى تصريحاته بالإعراب عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مبديًا سعادته وسروره بزيارته الأولى إلى جمهورية سلوفينيا الصديقة.

من جانبه، رحّب فخامة الرئيس السلوفيني بسمو الأمير، معربًا عن سعادته باستقبال سموّه، والوفد المرافق، متطلعًا لنتائج إيجابية تسفر عنها زيارة سموّه، مؤملًا فخامته في تنمية العلاقات الثنائية وتعزيزها على مختلف الصُعُد. كما أشاد فخامة الرئيس بتطور علاقات الصداقة والتعاون المشتركة في شتى الجوانب، مستعرضًا الشراكة السلوفينية القطرية في مختلف المجالات، ومتطلعًا لتطويرها إلى آفاق أوسع، لا سيما مع الفرص الاستثمارية الواعدة للبلدين والتعاون في مجال الطاقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X