fbpx
اخر الاخبار

“سنونو” يجدد رعايته للنادي العربي

الدوحة – الراية : 

اعلن النّادي العربي عن تجديد اتفاقيةَ الرعاية مع شركة سنونو’ لتكون الراعي الرئيسي للفريق الأوّل لكرة القدم’ وتعد شركة سنونو المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل الأسرع نموًا في قطر.

وقام بتوقيع الاتفاقية سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي، وحمد مبارك الهاجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو.
وتهدف هذه الاتفاقيةُ إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطلوب بما يُلبي التطلعات ويحقق طموحات الطرفَين.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي:

” يسعدنا أن يكون سنونو راعياً رسمياً لفريق الكرة بالنادي العربي، كما نفتخر بهذه الشراكة، ونتمنى التوفيق الدائم”.

كما أشكر الأخ السيد حمد مبارك الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة سنونو ‘ على رعاية الفرق الاول لكرة القدم’ ونفتخر بهذه الشراكة مع أحد أكبر الشركات الناشئة وهذا النجاح ليس غريباً عليهم، حيث إن شركة سنونو قد حققت نجاحات متسارعة ومتتالية وهو الأمر الذي يؤكد على تميز القائمين عليها”. 


 
وقد علق على هذه الاتفاقية، السيد حمد مبارك الهاجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو: سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية، ويسعدنا أن يكون سنونو راعياً رئيسياً للنادي العربي العريق والذي لدية قاعدة عريضة من الجماهير في الدولة’ تحت قيادة متميزة من الشيخ تميم بن فهد آل ثاني’ وأن نكون يد بيد مع النادي العربي والحصول على مزيد من التقدم في الكرة المحلية او الاقليمية.

وواصل الهاجري قائلاً:” النادي العربي كبير ‘ ولن يكون سنونو راعياً شكلياً فقط’ ولكن نسعى مع النادي العربي في أدخال النادي لأنشطة  التجارة الإلكترونية وتوسيع الأنشطة التجارية للنادي”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X