المحليات
وقّعا مذكرة تفاهم لتنمية قدرات منظمات المجتمع المدني ودمج منتسبيها

القطرية للعمل الاجتماعي تعزز التعاون مع نادي لوسيل الرياضي

الدوحة – الراية:

وقعت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، مع نادي لوسيل الرياضي، أمس، مذكرة تفاهم لدعم وتنمية وتعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني، والنهوض بها وتطوير وتفعيل دورها في المجتمع، ووضع الاستراتيجيات والسياسات والبرامج التي تساهم في الارتقاء بتلك المؤسسات، والحفاظ على حقوق الفئات المستفيدة بها، بما يمكنها من تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها.

وقع مذكرة التفاهم كل من السيد أحمد بن محمد الكواري، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، ونواف بن محمد المضاحكة رئيس نادي لوسيل الرياضي، وبموجب مذكرة التفاهم يتعاون الطرفان فيما بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك بمجال عمل كل طرف، حيث تعقد المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي لقاءات تعريفية لمنتسبي وموظفي الأكاديمية التابعة لنادي لوسيل الرياضي. وعقد وتنظيم الفعاليات المشتركة والإشراف عليها والتي تحقق أهداف كل طرف.

ويتعاون الطرفان في مجال تقديم الدعم الإعلامي اللازم بمختلف أشكاله في كل ما يتعلق بالفعاليات والبرامج والأنشطة المشتركة الخاصة بالعمل الاجتماعي، والسماح للمؤسسة والمراكز التابعة لها بالاستفادة من المقرات والمباني الخاصة بالنادي الرياضي، وإقامة الفعاليات -والبرامج والأنشطة الخاصة- فيها، وذلك ضمن الحدود المتفق عليها. كما يتعاون الطرفان فيما بينهما في دعوة وتشجيع الفئات المستهدفة بالمراكز التابعة للمؤسسة وأولياء أمورهم للانضمام والمشاركة في الفعاليات والبرامج والأنشطة التي يقيمها نادي لوسيل، وكذلك تشجيعهم للاشتراك والانضمام المجاني في المرافق الرياضية والاستفادة منها وذلك وفقًا للنظم والإجراءات المتبعة لدى المراكز التابعة للطرف الأول بهذا الخصوص.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون فيما بينهما، في مجال إدماج وإشراك الفئات المستهدفة من عمل المراكز التابعة للمؤسسة في الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفة ليكونوا جزءًا فعالًا ومؤثرًا في تحقيق رؤية الطرفين.

وقال السيد أحمد بن محمد الكواري، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي إن توقيع مذكرة التفاهم يهدف إلى النهوض والارتقاء وتطوير المراكز التابعة للمؤسسة عبر التعاون المشترك بيننا وبين نادي لوسيل الرياضي، عبر عقد وتنظيم الفعاليات المشتركة والإشراف عليها، بحيث تحقق أهداف كل طرف، ما يعزز استفادة الطرفين من الإمكانيات المتاحة لديهما. وأضاف أن هذا التعاون سيعزز إدماج وإشراك الفئات المستهدفة من عمل المراكز التابعة للمؤسسة في الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفة ليكونوا جزءًا فعالًا ومؤثرًا في تحقيق رؤية الطرفين.

ونوه إلى أن تنوع الخدمات المقدمة من المراكز التابعة للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، وتنوع الفئات المستفيدة، سينعكس على إثراء الأنشطة والفعاليات المشتركة بين المؤسسة ونادي لوسيل، الأمر الذي سيعظم ويعزز من الفوائد المرجوّة من مذكرة التفاهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X