fbpx
الراية الرياضية
بحثًا عن تحقيق الأهداف المشتركة

«سنونو» تجدد رعايتها للعربي

الدوحة – الراية:
جددت إدارةُ النّادي العربي اتفاقيةَ رعاية مع شركة «سنونو» لتكون الراعي الرئيسي لفريق الكرة الأول بالنادي. وقام بتوقيع الاتفاقية سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي وحمد مبارك الهاجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سنونو».
وتهدفُ هذه الاتفاقيةُ إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطلوب بما يُلبي التطلعات ويحقق طموحات الطرفين.
وتعليقًا على هذه الاتفاقية، قال سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي: يسعدنا أن يكون «سنونو» راعيًا رسميًا لفريق الكرة بالنادي العربي.
كما وجهَ رئيس النادي العربي شكره إلى مبارك الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة «سنونو» على رعاية الفريق الأول لكرة القدم ونفتخر بهذه الشراكة مع إحدى الشركات الكبرى الناشئة، وهذا النجاح ليس غريبًا عليهم، حيث إن شركة «سنونو» قد حققت نجاحات متسارعة ومتتالية وهو الأمر الذي يؤكد على تميز القائمين عليها.
ومن جانبه قال حمد مبارك الهاجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «سنونو»: سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية، ويسعدنا أن تكون «سنونو» راعيًا رئيسيًا للنادي العربي العريق والذي لديه قاعدة عريضة من الجماهير في الدولة، تحت قيادة متميزة من الشيخ تميم بن فهد آل ثاني، وأن نكون يدًا بيد مع النادي العربي والحصول على مزيد من التقدم في الكرة المحلية أو الإقليمية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X