fbpx
الراية الرياضية
ودعوا الدوحة بعد ختام جولتهم الترويجية المميزة .. نجوم سان جيرمان:

شكرًا قطر وإلى اللقاء في المونديال الاستثنائي

اللاعبون يرصدون انطباعاتهم من خلال حساباتهم الخاصة

النادي: الجولة المثمرة مكنتنا من تسليط الضوء على شركائنا

متابعة – أحمد سليم:
أشادَ نجوم باريس سان جيرمان بالجولة الترويجية الاستثنائية إلى قطر والتي استمرت يومين، حيث حرصَ نجوم الباريسي على الالتقاء بجماهيرهم في الدوحة والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة وزيارات لأبرز الأماكن منها زيارة ملعبين من ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022 (استاد الثمامة، استاد المدينة التعليمية) وأيضًا متحف قطر الوطني ومتحف قطر الأولمبي والرياضي 1-2-3، ومقر أكاديمية النادي في الدوحة، وأكاديمية التفوق الرياضي (أسباير)، وسوق واقف، ومشيرب، وأيضًا متحف الفن الإسلامي، والعديد من الأماكن المختلفة، واستمتعت الجماهير في الدوحة بنجومهم المفضلين في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي، والنجم المغربي أشرف حكيمي وحارس المرمى الإيطالي جانلويجي دوناروما والحارس الآخر كايلور نافاس، وقائد خط الدفاع، البرازيلي ماركينيوس والألماني جوليان دراكسلر والهولندي جيورجينهو فاينالدوم، والبرتغالي دانيلو بيريرا، والغاني إدريسا غاي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا وماركو فيراتي وماورو إيكاردي وبقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.
وأعربَ نجوم الباريسي عن سعادتهم بالتواجد في الدوحة وعيش أجواء استثنائية قبل العودة إلى باريس، حيث حرص نجوم الباريسي على استعراض مهاراتهم أمام الجماهير وأيضًا التقاط الصور مع إهدائهم الهدايا التذكارية، كما حصلت الجماهير على توقيعات من نجومهم المفضلين وسط أجواء استثنائية وحماسية لا سيما أن لاعبي الباريسي سيتواجدون مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر 2022 بعد شهور قليلة.

وتبادل نجوم الفريق مشاعرهم مع جماهيرهم عبر حساباتهم الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي والتي وجدت تفاعلًا كبيرًا، كما قدم نجوم الباريسي الشكر إلى دولة قطر على حسن الاستقبال والضيافة وعيش تجارب فريدة اطلعوا خلالها على مدى الترحاب الذي سيجدونه في الدوحة عند الوصول مع منتخباتهم للمشاركة في المونديال كما تعرفوا على الثقافة والعادات القطرية وجاهزية قطر لاستضافة نسخة استثنائية والأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم، نظرًا لتقارب المسافات وأيضًا إقامة المباريات في فصل الشتاء بالإضافة إلى توافر ملاعب ذات تقنيات وتكنولوجيا هي الأحدث.


وقالَ نادي باريس سان جيرمان: إن جولة الباريسي في الدوحة التي استغرقت 48 ساعة مكنت اللاعبين من لقاء مشجعي النادي ومشاركة شركاء النادي المحليين. في أول رحلة لهم إلى قطر منذ عام 2019، بعد تأجيل العديد من الرحلات بسبب جائحة كورونا، كما ذهب اللاعبون لإلقاء نظرة على البنى التحتية الجديدة في قطر في الوقت الذي تستعد فيه قطر لاستقبال عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم في فصل الشتاء، وشهد اللاعبون التقدم الهائل الذي تم إحرازه من حيث جودة التسهيلات المقدمة لـ 736 لاعبًا تمت دعوتهم لتمثيل بلادهم في أرقى بطولة كرة قدم في العالم «كأس العالم قطر 2022»، والتي تبدأ في 21 نوفمبر المقبل.
وقالَ النادي الباريسي: إن جولة قطر 2022 مكّنت باريس سان جيرمان من تسليط الضوء على شركائها، سبيتار، أسباير، Ooredoo، الخطوط الجوية القطرية، قطر للسياحة و QNB.
وشاركَ نيمار ومبابي وجورجينيو وينالدوم وأشرف حكيمي ودانيلو في بث مباشر لمرة واحدة من اثنين من ملاعب كأس العالم، مع الخطوط الجوية القطرية. كما كان من دواعي سرورهم التحدّث إلى أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X